كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادٍ تركي في ضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ومنتخب مصر، محمد النني، في الميركاتو الصيفي المقبل للتدعيم في الموسم الجديد.

وينتهي عقد محمد النني مع آرسنال في 30 يونيو المقبل، ويحق للمصري الدولي الرحيل عن الجانرز في 1 يوليو مجانًا دون الرجوع إلى الإدارة الإنجليزية التي لم تفاتح اللاعب في التمديد والاستمرار.

وبحسب صحيفة "Takvim" التركية، يريد نادي فناربخشة من خلال رئيسه، على كوج، التعاقد مع صفقات قوية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم للمنافسة على البطولات في الموسم القادم.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يوضح لـ بطولات حقيقة انتقاد كيروش للحضري وجمعة في تقريره

لويس سواريز

محمد النني أحد أهم اللاعبين المطلوبين من فناربخشة، لكن هناك اسم آخر كبير قد يأتي من الدوري الإسباني حيث وجه النادي التركي أنظاره نحو مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي وبرشلونة السابق، لويس سواريز.

يبلغ سواريز من العمر 35 عامًا الآن، سينتهي عقده مع أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم الحالي، وطلب راتب سنوي من فناربخشة قدره 6 ملايين يورو للانتقال إلى صفوفه بالصيف.

سجل الأوروجوياني على مدار مسيرته الكروية 437 هدفا وصنع 240 آخرين مع منتخب بلده والأندية التي لعب لها مثل ناسيونال، خرونينخن، أياكس، ليفربول، برشلونة وأتلتيكو مدريد.