عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

ويلتقي الزمالك أمام المصري البورسعيدي مساء الخميس 28 أبريل الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري.

ووجه فيريرا التحية للاعبين بعد الأداء الذي قدموه أمام الاتحاد السكندري أمس وحصد النقاط الثلاث.

واستطاع الزمالك خطف فوز صعب على حساب الاتحاد السكندري بهدفين دون رد سجلهما الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الغني.

وطالب المدرب البرتغالي جميع اللاعبين بالتركيز ومواصلة العمل بكل قوة استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، كما شرح بعض الأمور الفنية والخططية التي سينفذها في مران اليوم.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا تأهيليًا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الاتحاد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال.

طالع | مرتضى منصور يتخذ قرارًا بعد حصد الزمالك كل دروع الألعاب الجماعية

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية باستخدام بعض الأدوات الخاصة، وبعدها أدت هذه المجموعة تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي لعلاج الإرهاق عقب خوض لقاء الأمس أمام الفريق السكندري.

كما يؤدي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة بشكل منفرد على هامش المران.

وقام أبو جبل بالجري بشكل خفيف حول الملعب لعدة دقائق وفقا لبرنامج موضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق قبل أن يخوض بعض التدريبات التأهيلية لعلاج الإرهاق العضلي، خاصة في ظل مشاركته بالأمس أمام الاتحاد السكندري.

بينما واصل عبد الله جمعة لاعب الفريق، أداء برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة، وذلك خلال مران اليوم.

وأدى عبد الله جمعة وحدة تدريبية تأهيلية تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في لقاء الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري.

وخصص الجهاز الفني بقيادة فيريرا فقرة تدريبات تأهيلية لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء الاتحاد السكندري الأخير في الدوري.

وحرص الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على رفع معدل اللياقة البدنية بشكل تدريجي لهذه المجموعة، من خلال أداء تدريبات تأهيلية وبدنية بالكرة وبدون الكرة من خلال تقسيمهم إلى أكثر من مجموعة.

اقرأ أيضًا.. عامر حسين: لو لم يخرج الزمالك من إفريقيا لفعلت معه مثل الأهلي

وتولي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المساعدين قيادة هذه الفقرة وقام محلل الأداء دانيال ألفيس بتدوين كافة الملاحظات. ‎

وخاض الثلاثي محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، وذلك خلال مران اليوم.

وأدى الثلاثي بعض التدريبات التأهيلية، ثم وحدة تدريبية فنية قوية، وحرص "طاهر" على منحهم التعليمات خلال التدريب.