تأجل فوز فريق باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي بشكل رسمي، رغم الانتصار على أنجيه بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأربعاء، بسبب انتصار مارسيليا على نانت بنتيجة 3-2.

المباراة أقيمت على ملعب "رايموند كوبا"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الفرنسي لموسم 2021/2022.

شاهد اهداف مباراة باريس سان جيرمان وانجيه

باريس سان جيرمان أنهى الشوط الأول مُتقدمًا في النتيجة بهدفين نظيفين، الأول جاء عبر كيليان مبابي في الدقيقة 28 بأسيست من المغربي أشرف حكيمي، وقبل نهاية الشوط وبالدقيقة 45، تمكن سيرجيو راموس من إحراز الهدف الثاني برأسية رائعة بعد عرضية من آنخيل دي ماريا.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأصحاب الأرض، بعد خطأ رومان توماس، ولكن بعد العودة إلى تقنية الـVAR، تراجع الحكم عن قراره.

اقرأ أيضًا.. ماكرون: سنقاتل لبقاء مبابي في باريس سان جيرمان أو الرحيل لـ مارسيليا

وقبل نهاية الشوط تمكن البرازيلي ماركينيوس من إحراز الهدف الثالث للنادي الباريسي بعد عرضية من دي ماريا حولها قائد باريس سان جيرمان برأسه في شباك الحارس أنتوني ماندريا في الدقيقة 77.

وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع، حصل لاعب باريس سان جيرمان، إدوارد ميشوت على بطاقة حمراء مباشرة بالدقيقة 92.

بي اس جي رصيده أصبح 77 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي، وأصبح بحاجة لنقطة واحدة فقط من أجل حسم لقب الليج آ رسميًا، بعد أن أصبح رصيد مارسيليا 62 نقطة، فيما توقف رصيد أنجيه عند 34 نقطة بالمرتبة الرابعة عشر.