أعلن محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع الجيش، عن موقفه من الرحيل عن الفريق العسكري خلال الموسم المقبل.

محمد بسام يلعب في صفوف طلائع الجيش، منذ 2014، وشهدت السنوات الثلاثة الأخيرة تألقا كبيرا في مستواه مما جعل ناديي القمة (الأهلي والزمالك) يرغبان في ضمه.

وحصل بسام على لقب كأس السوبر المصري الموسم الماضي مع فريق طلائع الجيش، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح.

وقال بسام خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدي البلد": "بنسبة كبيرة سأرحل عن طلائع الجيش في الموسم المُقبل، حصلت على وعد من الإدارة وسيكون الانفصال بالتراضي لأن أولًا وأخيرًا هو بيتي".

وتابع: "فضل ونعمة من الله إنني قادر على لفت الأنظار، الزمالك والأهلي ناديان كبيران في إفريقيا واهتمامهما يزيدني ثقة، ولكن لا يوجد تفاوض من القلعة الحمراء، أما عن تفاوض الزمالك سمعت كلام من وكلاء لكن لا يوجد عرض رسمي".

طالع | محمد بسام: كنت أتمنى التواجد مع منتخب مصر في كأس العرب

وأضاف: "تركيزي الأول والأخير حاليًا مع طلائع الجيش ونبتعد عن منطقة الهبوط لأن هذا واجبي تجاههم لأنني ألعب في الفريق منذ 15 عامًا، وبعد أن أطمئن على موقف الفريق سأنظر لمستقبلي".

وواصل: "بخلاف الزمالك والأهلي توجد عروض من أندية وسط الجدول مثل الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، أعمل وأجتهد وأترك الباقي على الله".

وأتم: "سأضع في مقدمة اختيارتي للنادي الذي سأنضم إليه، أولاً، هي أن تكون فرصتي معه في المشاركة كبيرة، رقم اثنين الماديات، ولو الفارق في الماديات ليس كبيرًا سأبحث عن الفريق الذي أريد أن أنضم له".