تلقى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، تهديدًا بوجود قنبلة في منزله في مقاطعة "تشيستر"، مما جعله يغادره مع أسرته خوفًا من تعرضه إلى أي أذى.

وتدخلت شرطة مقاطعة "تشيستر" من أجل البحث في منزل ماجواير على القنبلة بعدما تلقى تهديدًا من إيميل مجهول يزعم وجود القنبلة تهدد حياته مع خطيبته، فيرن هوكينز، وابنتيه.

ويعيش ماجواير في صدمة شديدة، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" من هذه الرسالة الصاعقة، وهذا ما جعل الشرطة تأخذ الأمر على محمل الجد.

اقرأ أيضًا.. جرايم سونيس: محمد صلاح أكثر لاعب أناني شاهدته في حياتي

هاري ماجواير

تم إرسال كلاب بوليسية ومجموعة من الضباط إلى منزل ماجواير للتحقيق مع أسرته، لأسباب مفهومة لأنهم في حالة توتر وقلق شديد بسبب تلك التهديدات.

ويتعرض ماجواير في الموسم الحالي لسلسلة من الانتقادات القاسية من جماهير مانشستر يونايتد بسبب سوء مستواه الفني، ودعا بعضًا منهم إلى تجريده من شارة القيادة.

مستقبل المدافع الإنجليزي ليس مؤكدًا داخل مانشستر يونايتد بعد تعيين المدرب، إريك تين هاج، مدربًا للنادي الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

المدرب الهولندي حريص على التعاقد مع مدافع جديد ويريد وجود لاعبين أصحاب سرعات وهذا ما يفتقده ماجواير في أداءه كما هو معروف للجميع.