أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ديفيد ألابا، أنه يتمنى أن يزعج مدربه السابق بيب جوارديولا، في مباراة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الاتحاد" في مدينة "مانشستر".

اقرأ أيضًا.. سبورت: محمد صلاح شخصية غير مرغوبة في مانشستر

بيب جوارديولا

وأجرى ألابا حوارًا مع صحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "لقد حظيت بتجربة وذكريات رائعة مع جوارديولا، ولكن المهمة الآن هي إزعاجه في مباراتي نصف النهائي".

وتابع: "لم يكن لدي أي تواصل معه في الفترة الأخيرة، لكن سيكون من الرائع رؤية بيب مرة أخرى، لقد قضينا وقتًا رائعًا معًا في بايرن ميونخ، لكن الأمر يتعلق بإفساده هذه المرة".

وأضاف: "لدينا مباراتين أمام خصم قوي للغاية مثل مانشستر سيتي، علينا الاستعداد بشكل مثالي، لكن هدفنا هو الوصول إلى النهائي، وإذا فعلت ذلك فمن الواضح أن تستهدف اللقب".

وعن مباراة الإياب أمام تشيلسي: "كانت مباراة مجنونة، كنا نعلم أن تشيلسي سيضغط من البداية، لقد قاموا بعمل جيد للغاية، لكن حتى الآن وبعد الهدف الثالث لم نتوقف عن الإيمان بأنفسنا، ولم نستسلم، اعتقد أننا أظهرنا هذا الموسم ما نحن قادرون على القيام به في مثل هذه المواقف".

وعن أفضل لحظاته في دوري أبطال أوروبا، قال: "الفوز باللقبين في 2013 و2020 والفوز على برشلونة 8-2، وأسوأ ذكرياته في نصف نهائي 2012، عندما حصل على بطاقة صفراء حرمته من النهائي وشاهده من المدرجات وقت الهزيمة من تشيلسي بركلات الترجيح".

وعن بنزيما وليفاندوفسكي: "كريم تطور كثيرًا وأتمنى استمراره على هذا المستوى بالمواسم المقبلة، بينما لا يرغب أي مدافع في مواجهة روبرت".