أفادت تقارير صحفية أن أحد أندية الدوري الأمريكي الممتاز، دخل في مفاوضات مع الدولي الويلزي، جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد، لضمه بعد نهاية عقده مع النادي الملكي.

وينتهي عقد بيل (32 عامًا) مع ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو المقبل 2022، ولا يخطط النادي للإبقاء عليه لفترة أطول.

ويُعاني بيل مع ريال مدريد مُنذ أكثر من 3 مواسم، حيث لم يُظهر التزامًا تجاه النادي الملكي، وعكس الفوضى في مسيرته الكروية مع النادي، أظهر بيل حبه والتزامه لمنتخب بلده، حيث تألق مع التنانين.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، إن دي سي يونايتد الأمريكي تواصل مع بيل لمعرفة موقفه من الانتقال إلى أمريكا في الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة دي سي يونايتد، على استعداد لتقديم عرض كبير لـ بيل، من أجل إقناعه بالانتقال إلى الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا.. وكيل جاريث بيل يلوم ريال مدريد ويهاجم الجماهير: كانوا مقرفين معه

بيل كان قريبًا من قبل من الانتقال إلى الدوري الأمريكي قبل 3 سنوات، في الولاية الثانية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ولكن الخطوة لم تتم في النهاية.

جاريث بيل قضى الموسم الماضي مُعارًا من ريال مدريد إلى توتنهام، وشارك مع الفريق في 34 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 16 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، ورغم ذلك لم يتمكن من اللعب كأساسي مع الملكي هذا الموسم.

يُذكر أن بيل هذا الموسم مع ريال مدريد، خاض 5 مباريات فقط في الدوري الإسباني، وسجل هدفا في شباك ليفانتي.