يستضيف ليستر سيتي، أستون فيلا، في الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت، ويمكن أن يلعب جيمي فاردي دورًا للثعالب في تلك المواجهة على ملعب كينج باور، حيث قدم المدير بريندان رودجرز تحديثًا بشأن لاعب فريقه.

يستقبل الثعالب أستون فيلا في ملعب كينج باور يوم السبت، بعد ثلاثة أيام من التعادل 1-1 مع إيفرتون، وقبل خمسة أيام قبل زيارة روما في الدور نصف النهائي من دوري المؤتمر الأوروبي.

فاردي غائب عن ليستر سيتي منذ الفوز 1-0 على ليدز يونايتد في 5 مارس، وذلك بسبب الإصابة.

سجل صاحب القميص رقم 9، 12 هدفًا في 24 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم ويأمل رودجرز أن يتمكن من الدفع به مجددًا.

وقال رودجرز في تصريحات نشرها موقع ليستر سيتي الرسمي: "لقد تدرب فاردي مع الفريق، وآمل أن يعود للمشاركة غدًا، الأمر يتعلق فقط بالتوافر، لقد جاء وسنرى الآثار اللاحقة بعد ظهر اليوم، على مستوى ركبته".

مضيفًا: "كان كل شيء على مدار الأيام القليلة الماضية إيجابيًا حقًا، لذا آمل أن يشارك في اللعبة، سيكون بمثابة دفعة كبيرة لنا بمجرد أن يعود متاحًا، ونتطلع إلى رؤيته في الملعب في وقت ما يوم السبت".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا: ليفربول يمكنه هزيمة أي فريق.. وما فعلوه أمام مانشستر يونايتد كان رائعًا

يأمل رودجرز أيضًا أن توفر طبيعة لاعب مثل فاردي دفعة لزملائه في منعطف حاسم في موسم ليستر سيتي، وأفاد: "أنت تعرف القوة التي يمكن أن يضيفها إلى اللعبة، وحركته، والثقة".

وأكد مدرب ليستر سيتي: "هو من هذا النوع من اللاعبين الذي يمنح الفريق دفعة كبيرة، إنه لاعب ذو مستوى عالٍ، لقد افتقدناه كثيرًا وهذه حقيقة الأمر، ولكن نأمل أن يعود لفترة مهمة حقًا بالنسبة لنا".

وأكمل: "إذا تمكنا من استعادة فاردي ولديه لياقة بدنية ومتاحًا لهذه المباريات الأخيرة، فهذا سيساعدنا حقًا، اللاعبون من هذا القبيل مهمون".

وواصل: "إنه أمر صعب عندما يعملون مع الطاقم الطبي والرياضي لأن جداولهم مختلفة ولا يسافرون، بمجرد عودته إلى الفريق، فإن حماسه وطاقته ومن الواضح أنه سيعطي اللاعب الثقة".

وأتم رودجرز: "بالطبع، بالنسبة للجماهير، هذا رائع لأنه أسطورة حقيقية هنا في النادي وهو يقاتل جاهزًا لتقديم أداء لنا".