حقق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، رقمين قياسيين بعد هدفه في مرمى آرسنال في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح رونالدو في تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح مانشستر يونايتد بعد أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم آرسنال بهدفين نظيفين في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول.

وسجل آرسنال هدفين عن طريق نونو تافاريس، في الدقيقة الثالثة وضاعف النتيجة زميله بوكايو ساكا، في الدقيقة 32 قبل أن يسجل البرتغالي هدفًا بعد تمريرة عرضية تابعها رونالدو داخل شباك الحارس، آرون رامسدال.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يتخذ قرارًا غريبًا بشأن بديل محمد صلاح

شاهد هدف رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

رقما رونالدو بعد هدفه في مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

- شبكة "أوبتا" أكدت أن منذ موسم 2003/2004، كريستيانو هو واحد من أربعة لاعبين سجلوا أكثر من 100 هدف في اثنين من الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا (الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي) جنبًا إلى جنب مع إدينسون كافاني (الدوري الإيطالي، الدوري الفرنسي)، جونزالو هيجواين (الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي) وزلاتان إبراهيموفيتش (الدوري الفرنسي والدوري الإيطالي).

- شبكة "أوبتا" تحدثت أيضًا عن أن كريستيانو رونالدو هو رابع لاعب يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز لنادي مانشستر يونايتد بعد ريان جيجيز، بول سكولز، واين روني، معادلًا رقم ليفربول بنفس عدد اللاعبين.