حقق آرسنال فوزًا كبيرًا على مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدف التقدم لآرسنال نونو تافاريس في الدقيقة 3 بعد متابعة تسديدة بوكايو ساكا، التي ارتدت من الحارس دي خيا.

واصل آرسنال الضغط ليسجل الهدف الثاني بعد تمريرة النني لـ أوديجارد ثم يضع الكرة لـ ساكا الذي يسقط ويسجل نيكتياه الهدف، قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل ويحتسب ركلة جزاء لـ ساكا.

سدد ساكا الكرة على يمين دي خيا، ليسجل الهدف الثاني لـ آرسنال في الدقيقة 32، قبل أن يقلص الفارق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 34 من تمريرة نيمانيا ماتيتش.

في الشوط الثاني حاول مانشستر يونايتد التعادل، وسنحت الفرصة لهم من خلال ركلة جزاء احتسبها الحكم، سددها برونو فرنانديز في القائم الأيمن عند الدقيقة 57.

أجرى أرتيتا تغييراته، وحافظ على محمد النني أحد أفضل اللاعبين في المباراة، ليضغط على برونو فرنانديز ويمرر لـ تشاكا الذي أظلق صاروخية، أعلنت عن الهدف الثالث الذي قتل المباراة في الدقيقة 70.

حصل النني على بطاقة صفراء في الدقيقة 80 بعد تدخله على سكوت ماكتوميناي، بينما مانشستر يونايتد تغييراته المتأخرة لم تأت بجديد.

بهذه النتيجة يصبح رصيد آرسنال 60 نقطة ويزيح توتنهام من المركز الرابع، بينما مانشستر يونايتد، يتبخر حلم التأهل للأبطال بتراجعه إلى المركز السادس برصيد 54 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الجانرز، مع مباراة مؤجلة لمدافع لندن.

أهداف مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد