يرى المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أنه لم يتغير شيء في السباق على اللقب بعد الابتعاد في الصدارة عن ليفربول بفارق أربع نقاط عقب فوز السكاي بلو على واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي بعد الفوز على واتفورد أصبح رصيده 80 نقطة، ليبتعد بأربع نقاط عن الوصيف ليفربول، والذي سيواجه إيفرتون غدًا في ديربي الميرسيسايد في الدوري الإنجليزي.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

وقال جوارديولا في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" البريطانية: "لم يتغير أي شيء، عندما فزنا على برايتون كُنا قبل المباراة متأخرين بنقطتين، ونحن الآن في المقدمة بأربع نقاط، مباراة برايتون كانت بمثابة نهائي بالنسبة لنا، واليوم كان لدينا نهائي آخر، وثم لدينا نهائي ضد ليدز يونايتد".

وأضاف: "لم يتغير أي شيء، نحن يجب علينا أن نفوز بالمباريات الخمس القادمة لنكون أبطالًا للدوري الإنجليزي".

وواصل: "الليلة سأعود إلى المنزل، ونلعب يوم الأربعاء، لذا سأبدأ بالتفكير في ريال مدريد، الليلة سأشاهد بضع دقائق من بعض المباريات التي أريد مشاهدتها، وهذا كل شيء".

وأكمل: "كما قلت الوضع لم يتغير بفوزنا اليوم نحن علينا أن نفوز في جميع المباريات لنكون أبطالاً، لدينا خمس مباريات متبقية، إنها مباريات صعبة لأن يوجد بينها دوري أبطال أوروبا، لكن من دواعي سروري وأنا كذلك فخور لوجودي هنا".

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: آرسنال يتطلع إلى ضم مهاجم مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

وأشاد المدرب الإسباني بـ جيسوس والذي سجّل سوبر هاتريك وقال: "إذا كان هناك شخص يستحق الأفضل في الحياة له ولأسرته وأصدقائه، فهو جابرييل نحن جمعيًا سعداء من أجله لأنه كريم جدا، لا يهم المركز الذي سيلعب فيه، نحن نعرف كيف يقاتل من أجل زملائه، إنه لاعب رائع".

وأردف: "جيسوس قادر على اللعب في أي مركز، إذا سألته أنه سيلعب في مركز الظهير الأيمن سيُعطي كل ما لديه، ليس من الضروري بالنسبة له أن يسجل أربعة أهداف، ولكن عندما يفعل مثل اليوم فنحن نكون سعداء جميعًا من أجله".

وأتم تصريحاته بالحديث عن كيفين دي بروين قائلًا: "عندما نكون في الجزء الأخير من الموسم يقدم أفضل ما لديه، وعندما يكون في أفضل لحظاته لا يُمكن إيقافه تقريبًا، يقاتل ويقوم بأشياء رائعة إنه استثنائي".