أكد الدولي البرازيلي جابريل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، أن فريقه سيواصل القتال هذا الموسم من أجل الحصول على جميع الألقاب، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب الانتصار على واتفورد في الدوري الإنجليزي.

وقاد جيسوس مانشستر سيتي للفوز على واتفورد، بعد أن سجل سوبر هاتريك، ليفوز السكاي بلو بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب "الاتحاد" بالجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

 

وقال جيسوس لإذاعة "بي بي سي فايف لايف": "إنه أمر مذهل أنا سعيد للغاية، أحيانًا تلعب بشكل جيد جدًا ولا تسجل وأحيانًا يكون الأمر على هذا النحو وتحرز كل الفرص التي لديك".

وأضاف: "أنا سعيد لأن اليوم كان يومي وأنا سعيد جدًا ليس فقط بسبب الأهداف ولكن لأننا حصلنا على النقاط الثلاث، لقد قمنا بعملنا".

وتابع: "الآن نحن في أفضل لحظة في الموسم، عندما تحسم المباريات وتفوز بالألقاب، هذا ما تمثله كرة القدم بالنسبة لنا، نحن نُريد أن نبقى هناك لنصل إلى نهاية الموسم ونقاتل على جميع الألقاب، في بعض الأحيان لا يكون الأمر على هذا النحو دائمًا ولكننا نحاول القيام بعملنا".

واستكمل: "نحن لدينا مباراة قوية يوم الثلاثاء لذا كل تركيزنا الآن هو على ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا رغم الفوز بخماسية على واتفورد: لم نكن عدوانيين بما فيه الكفاية

وحول ما إذا كان يتوقع أن يلعب كأساسي يوم الثلاثاء بعد السوبر هاتريك: "يُمكن للجميع اللعب والمساعدة، اليوم كان يومي، ربما الثلاثاء مرة أخرى يكون، ربما يكون يوم لاعبًا آخر".

وأكمل: "أنا هُنا من أجل المساعدة في إحراز الأهداف ولكن في بعض الأحيان أقدم بعض التمريرات، الجميع يريد لعب مباريات كبيرة".

وأتم: "نحن علينا العمل والحفاظ على تركيزنا، والتعافي لأن يوم الثلاثاء سيكون في انتظارنا مباراة صعبة".

يُذكر أن مانشستر سيتي يلاقي ريال مدريد، مساء الثلاثاء القادم، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.