أكد يوليان ناجيلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني أن هذا الموسم لم يكن سهلاً بالنسبة له وتوديع دوري أبطال أوروبا يؤلمه، لكنه أعرب عن سعادته بالتتويج بلقب البوندسليجا.

وتغلب بايرن ميونخ على بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتوج بطلاً للدوري الألماني للمرة الثانية والثلاثين في تاريخه، والعاشرة على التوالي.

وقال ناجيلسمان في تصريحاته لـ"سكاي ألمانيا": "لم يكن موسمًا سهلاً بالنسبة لي، كان من المهم جدًا الفوز باللقب وتأمينه اليوم، لذلك أنا سعيد جدًا".

وعن سكب لاعبي بايرن ميونخ للبيرة عليه احتفالاً بالتتويج، علّق: "كان ذلك جيدًا لكنها كانت باردة جدًا، ما زلت أتجمد".

اقرأ أيضًا | مولر بعد تتويج بايرن ميونخ بالدوري الألماني: من الصعب الرحيل

وأفاد ناجليسمان بشأن موسمه الأول مع بايرن ميونخ: "أعلم أنه يمكنني القيام بالأشياء بشكل أفضل، ما زلت أحافظ على أسلوبي، لكنني سأتكيف مع بعض الأشياء، سنلتزم بالأساسيات المألوفة أكثر قليلاً ونقلل الأشياء الجديدة والمتغيرة قليلاً".

وأردف: "المباراة ضد جلادباخ، عندما كنت في المنزل مصابًا بفيروس كورونا، كانت صعبة للغاية، الإقصاء في دوري أبطال أوروبا (أمام فياريال) مع هذه الظروف مؤلم".

وواصل ناجيلسمان: "لقد فزنا في الواقع 9 من أصل 10 مباريات ضد فياريال، لكن استقبال هدف بهذه الطريقة في النهاية يؤلمني، لأن لدينا خطط كبيرة في دوري الأبطال".

وشدد ناجيلسمان: "لقد مررنا بأسبوع حزين للغاية، غالبًا ما لعبنا كرة قدم رائعة في النصف الأول من الموسم وسجلنا العديد من الأهداف، ثم كانت هناك بعض التقلبات في النصف الثاني من الموسم، اليوم، قدم اللاعبون أداء رائعًا وفعلنا الكثير من الأشياء بشكل صحيح في الدوري".