أغدقت جماهير ليفربول الإنجليزي، الثناء على أداء مُحترفنا المصري محمد صلاح جناح الريدز، بعد أدائه الجيد في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون في البريميرليج.

ليفربول انتصر على إيفرتون بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. أوريجي يعلق على تمريرته لـ محمد صلاح ويؤكد: سنخوض مباريات صعبة

محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا وصنع الهدف الأول لفريقه.

جماهير ليفربول عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، أشادت بنجمنا المصري، وخاصة أنه أصبح الأكثر تقديمًا للتمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ13 أسيست.

اليكم ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح اليوم

البداية مع مُشجع أشاد بأسيست مو، وغرد: "تمريرة رائعة من مو".

بينما غرد ثانٍ: "مو دائمًا يصنع الفرص من لا شيء، والآن هو أكثر من قدم تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي".

فيما كتب ثالث: "أن يُسجل صلاح هدفًا أو يصنع ذلك أمر مُعتاد، الشيء الغريب هو عندما لا يفعل ذلك، يا له من لاعب".

وأشادت إحدى المُشجعات بـ مو، وغردت: "أكثر من سجل أهدافًا وأكثر من قدم تمريرات حاسمة، وأكثر من صنع فرصًا كبيرًا، وأكثر من ساهم في أهداف ضد الستة الكبار، محمد صلاح هو الأحق بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم".

وغرد خامس: "مو صلاح الآن لديه أكبر عدد من الأهداف وصاحب الأكثر تمريرات في الدوري الإنجليزي، في أفضل وأقوي دوري في العالم، ومع ذلك لا يزال يقول البعض أنه جشع وأناني!، مو لا يفعل شيئًا سوى السيطرة على إنجلترا".

فيما كتب مُشجع سادس: "محمد صلاح الآن بمفرده على رأس ترتيب الهدافين والتمريرات الحاسمة، يا له من لاعب!، الملك مو".

بينما كتب مُشجع: "صلاح كان مايسترو اليوم، أنه الأكثر تقديمًا للتمريرات الحاسمة وأيضًا الأهداف، إنه أفضل لاعب في العالم".

شاهد اسيست وتألق في ملخص كل ما قدمه محمد صلاح ضد إيفرتون

فيما غرد أحد المُشجعين: "محمد صلاح لا يحظى بالتقدير الكافٍ هذا الموسم، رغم أنه أكثر من سجل وقدم تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم".

وأثنى آخر على مو وكتب: "صلاح لم يكن في أفضل حالاته ولكن اليوم من جديد كان له تأثيرًا وكان مهمًا حقًا، قبل أسابيع قليلة قدم تمريرة حاسمة ضد مانشستر سيتي واليوم فعل ذلك أيضًا ضد إيفرتون، يا له من لاعب لا يُقدر بثمن".

فيما كتب أحدهم: "لا يجب أن يقول أحد إن محمد صلاح أناني، قدم أسيست عظيم لـ روبو".

بينما غرد آخر: "في رأيي صلاح هو رجل المباراة، لقد كان ممتازًا وخلق فرصًا وساند في الدفاع وقدم أسيست لروبرتسون".

ونختتم بأحد المُشجعين وكتب عبر حسابه: "صلاح كان أفضل بكثير في الشوط الثاني، وقدم اداءً رائعًا، إنه يتصدر ترتيب الهدافين والآن التمريرات الحاسمة أيضًا".