يعتقد الأرجنتيني، كارلوس تيفيز، مُهاجم مانشستر سيتي السابق، أنه يتعين على فريق ريال مدريد أن يخشى ملاقاة السكاي بلو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يستضيف ريال مدريد يوم الثلاثاء القادم على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات ذهاب نصف النهائي، وتقام مباراة الإياب في العاصمة الإسبانية مدريد في "سانتياجو برنابيو" يوم 4 مايو.

وقال تيفيز في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أعتقد أن الحظوظ متساوية في المباراة، وهي في رأيي 50/50".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو وألابا يثيران قلق أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وأضاف: "أنا سعيد جدًا برؤية مانشستر سيتي في هذه المكانة، يقاتل ضد أعظم الفرق في أوروبا، لم يكن من الممكن الفوز بدوري أبطال أوروبا حتى الآن".

وتابع: "لكنني أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو أنه بعد عشر سنوات يلعب مانشستر سيتي على قدم المساواة ضد فرق مثل ريال مدريد، كما فعل في المواجهة الأخيرة ضد أتلتيكو".

وواصل: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى كيف أصبح مانشستر سيتي في هذه السنوات العشر، إنه شيء مثير للإعجاب".

واستكمل: "لقد انتقلنا من القتال في منتصف جدول الدوري إلى اللعب على قدم المساواة مع الأكبر في أوروبا، إنه إنجاز ويجب أن نشعر جميعًا بالفخر".

وأتبع: "ريال مدريد هو من يجب أن يقلق من مواجهة مانشستر سيتي، هذه هي الميزة التي نتمتع بها اليوم على الخصوم أن ينظروا إلى ما يمكن أن يفعله الفريق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مع اللاعبين لدينا الآن والبنية التحتية خلال السنوات الماضية، يمكننا القتال الند بالند ضد أي فريق في أوروبا ".