أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء لا تُعاني من أي أزمة مادية، ومُشددًا على رفضه فكرة استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات في الدوري المصري.

وقال أحمد مرتضى خلال مداخلة عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت 2": "تم تسديد مديونيات على نادي الزمالك لصالح الفيفا، كنا قد سددنا مديونات مجلس ممدوح عباس بحوالي 300 مليون جنيه".

وتابع: "الزمالك قادر على تسديد مديونياته ودفع قيمة العقود والتعاقد مع أي لاعب، وأي فريق سيحصد بطولة ويُسعد جماهير الزمالك سنرفعه فوق الرؤوس".

وبسؤاله عن رأيه في استقدام حكام أجانب، قال: "نحن في ظروف إقتصادية صعبة عالميًا، وهذا ليس الوقت المناسب لخروج دولارات من مصر، نادي الزمالك يبحث عن إصلاح المنظومة التحكيمية، الموضوع ليس مشادة، أتمنى أن القلعة البيضاء والأهلي وباقي الأندية نجتمع جيدًا لبحث كيفية إصلاح الأمور الخاصة بالمسابقة في الموسم القادم".

طالع أيضا.. أمير مرتضى: كهربا طلب العودة إلى الزمالك.. ويحق لـ الأهلي التفاوض مع بن شرقي

وكان النادي الأهلي قد أرسل خطابًا لاتحاد الكرة، يؤكد فيه على دفع مبلغ رسوم استقدام طاقمين حكام أجانب من أفضل خمس دوريات في العالم، لإدارة المباراتين القادمتين له في الدوري.

وأضاف: "منظومة الكرة في مصر تحتاج مناقشة من الأندية والوزارة واتحاد الكرة ورابطة الأندية، ليس من المعقول أن نلعب بطولة الدوري والفائز بها لا يجد جائزة".

وواصل: "أسعار اللاعبين ومن يطلب 20 و30 مليون جنيه، هذه أسعار غير طبيعية، من رأيي أفضل لاعب في مصر لا يتجاوز سعره 6 أو 7 مليون جنيه، يجب أن تتفق الأندية على أسعار اللاعبين".

واختتم: "أقول لجماهير الزمالك أنتم أعظم ما رأيته منذ أن دخلت النادي، أشكركم، ونحن نعمل أكثر وأكثر من أجل خدمتكم".