كشف الدولي الألماني إيلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، عن المكان الذي يريد اللعب فيه إذا غادر أزرق مانشستر.

ينتهي العقد الحالي للاعب البالغ من العمر 31 عامًا في صيف 2023، وذكرت صحيفة "MEN" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي لم يبدأوا بعد محادثاتهم معه حول التمديد.

وفي تصريحاته لشبكة "Sport1" الألمانية، قال جندوجان: "بسبب جذوري، تركيا مثيرة للاهتمام بشكل طبيعي. لكنني أيضًا أحب الولايات المتحدة، لقد كنت هناك في إجازة عدة مرات هناك وأعجبتني الأجواء الكروية هناك".

طالع أيضًا.. جوارديولا: لا فرصة لنا أمام تاريخ ريال مدريد وجيسوس قد يلعب ظهيرًا لدقائق!

وأشار: "لست قلقًا بشأن ذلك في الوقت الحالي. لا يزال لدي عقد في مانشستر حتى عام 2023. أنا سعيد للغاية هنا من الناحيتين الرياضية والشخصية، ويمكنني التفكير في إنهاء مسيرتي داخل مانشستر سيتي".

منذ وصوله من بوروسيا دورتموند في عام 2016، أصبح جوندوجان لاعبًا رئيسيًا في تشكيلة بيب جوارديولا. لعب 248 مباراة مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز بثمانية ألقاب في تلك الفترة.

كما تحدث لاعب خط الوسط عن فرص سيتي في الفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة في خمس سنوات، مع بقاء خمس مباريات في الدوري هذا الموسم، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

وعلق: "إنه سباق مثير للغاية ومثير للأعصاب بالنسبة لنا وللمشجعين. نظرًا لأن ليفربول قوي بشكل لا يصدق، وتشعر وكأنه يفوز في كل مباراة، فنحن مضطرون للحفاظ على تركيزنا وعدم السماح لأنفسنا بالتعثر".

واختتم: "نحن فريق كبير، على الصعيدين الفردي والجماعي، تطورنا عًا ونعمل على التعامل مع كل مباراة بأعلى درجات التركيز".