أبدى الإسباني إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، ارتياحه ليس لهزيمة فريقه، ولكن للجهود المبذولة من لاعبي الملكي خلال مباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي فاز على ريال مدريد بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب "الاتحاد"، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

طالع | حقائق في فوز مانشستر سيتي على ريال مدريد.. بنزيما يحقق 3 إنجازات ورقمان سلبيان للملكي

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد دخلنا المباراة بأسوأ طريقة لنا، وسرعان ما خسرنا 2-0، لكن الفريق واجه كل ذلك".

وأضاف: "مانشستر سيتي لديهم العديد من اللاعبين وأشياء رائعة ولاعبين خطيرين للغاية، نحن أيضًا كُنا جيدين رغم التأخر بهدفين، المباراة أعطت شعورًا بأن أي فريقه يُمكنه إحراز الأهداف، أعتقد أن كل شيء سيظل مفتوحًا في سانتياجو برنابيو، ونحن نتطلع إلى ليلة ساحرة بدعم من جماهيرنا".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: اعتذرت لحكم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

وواصل: "نحن علينا جميعًا أن نُهنئ أنفسنا لأن المباراة كانت استثنائية بالنسبة للمشاهدين أيضًا، لأن فريقان هجوميان واجها بعضهما البعض، لقد كانت مباراة رائعة من جميع النواحي".

وتابع: "في مباراة مثل هذه كل التفاصيل كانت لها أهمية، سواء مع أو ضد فينيسيوس، إنه يراوغ بجسده ومن وسط الملعب وركض 50 مترًا وسجل هدفًا رائعًا، إنه هدفًا صعبًا للغاية، ومهم للغاية".

وأردف: "بنزيما كان رائعًا، نحن نتحدث عن أفضل لاعب في أوروبا الآن بلا شك، إنه في لحظة جيدة حقًا، وكريم نموذج للاعبين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن ننتظر دعم جماهيرنا يوم الأربعاء القادم، لكننا علينا الآن التركيز أولًا على مباراة إسبانيول".