أكد باو توريس، مدافع فياريال الإسباني، أن فريقه عوقب على أخطائه أمام ليفربول لكن لا يزال لديه فرصة للتأهل في الإياب، مستدلاً بالمواجهة أمام بايرن ميونخ.

وتغلب ليفربول على فياريال بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "آنفيلد" وسيتواجهان مجددًا يوم الثلاثاء المقبل لخوض مباراة الإياب في إسبانيا.

أهداف مباراة ليفربول وفياريال 

وقال توريس في تصريحات نشرها موقع "يويفا": "لدينا شعور بأننا عوقبنا بسبب أخطائنا فقط، في الشوط الأول تعاملنا بشكل جيد، لكن في الشوط الثاني تجاوزنا بعض الشيء".

وأضافا: "تناولنا في تخطيطنا فكرة أنهم قد يمضون قدمًا ولكن خطتنا كانت شبيهة قليلاً بالمباراة أمام بايرن ميونخ، للبقاء مرتاحًا، وللتأقلم، لكن عوقبنا على أخطائنا".

وتابع توريس: "نعود إلى ديارنا وخسرنا بهدفين لكننا نظل واثقين، إذا سجلنا في الدقائق العشر الأولى الأسبوع المقبل، سنعود إلى المواجهة، متبقي الكثير في نصف النهائي حتى الآن".

وأوضح: "أردنا استخدام كرة القدم العمودية المباشرة لتخفيف الضغط علينا، كانت هذه خطتنا، لكننا فشلنا في التواصل مع المهاجمين، كنا خصمًا جيدًا جدًا وقويًا للغاية".

وأكمل: "هدفهم الأول اصطدمت الكرة بإستوبينان، لكنهم لم يسمحوا لنا بالاستقرار بعد ذلك، لذا جاء الهدف الثاني بسرعة كبيرة ولم نعود إلى إيقاعنا".

اقرأ أيضًا.. هندرسون: كنا محظوظين بالهدف الأول وتنتظرنا مباراة إياب صعبة أمام فياريال

باو توريس لديه نظرة متفائلة وأفاد متحديًا ليفربول: "أخبر جمهورنا أن الأمر سيكون مختلفًا الأسبوع المقبل، سنكون أنفسنا مرة أخرى، هناك على أرضنا سوف نظهر ما نحن قادرون عليه".

وأتم: "أظهرنا أمام بايرن ميونخ أنه على أرضنا هذه يمكن أن تكون قصة مختلفة تمامًا، ما زلنا واثقين من الفوز، سيرون فياريال الذي لا يزال لديه الكثير ليقوله في تلك المواجهة، نحن على قيد الحياة والفريق بأكمله يؤمن بذلك".

جدير بالذكر أن فياريال أقصى بايرن ميونخ من دور ربع النهائي.