أكد أوناي إيمري، مدرب فياريال أن فريقه نجا من نتيجة أسوأ من الهزيمة بهدفين دون رد أمام ليفربول، مشيرًا إلى أنهم سيحاولون جعل مباراة الإياب مختلفة على أرضهم.

وتغلب ليفربول على فياريال بهدفين دون مقابل في ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، بذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل بملعب "لا سيراميكا".

أهداف مباراة ليفربول وفياريال 

وقال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في دور نصف النهائي عليك أن تقابل هؤلاء المنافسين الأقوياء، في كثير من الأحيان في شكل رائع مثل ليفربول".

وأضاف: "أردنا الفوز، وأردنا السيطرة، لكنهم لم يسمحوا لنا بذلك، لم نتمكن من ذلك، نركض خلفهم.. قاومنا دفاعيًا بقدر ما نستطيع حتى تكون لدينا خيارات في المباراة الثانية".

اقرأ أيضًا.. لو سيلسو: قدمنا ليالي رائعة في دوري الأبطال.. ومواجهة ليفربول على ملعبنا مختلفة

واصل: "سيكون الأمر مختلفًا في لا سيراميكا سنختبرهم أكثر من ذلك بكثير، الذي نواجهه هو ليفربول إنهم أقوياء وهم المرشحون ونعلم أنهم أفضل، لكننا نعلم أنه يمكننا التنافس معهم وأنه سيكون لدينا خياراتنا الأسبوع المقبل".

واستطرد مدرب فياريال: "كانت لدينا خطة لكنها لم تؤتي ثمارها، كان من الممكن أن تكون أسوأ بسبب وجود هدفين لم يتم احتسابهما لصالح ليفربول، ولكن في بعض الأحيان يجب وضع النتائج السلبية في نصابها، لم نستحق الأفضل أيضًا".

وأتم: "لكننا نعلم أنه يمكن أن يكون الأمر مختلفًا على أرضنا، ما زلنا نؤمن، علينا أن نحاول أن نجعل مباراة الإياب مختلفة، نحن نعمل على الحقائق، نحن هنا لأننا فعلنا شيئًا، في جميع جولات التصفيات، كانت هناك مباراتان وفي هذه الجولة نأمل ذلك أيضًا".