يؤمن جيرونيمو رولي حارس مرمى فياريال بإمكانية تحقيق الريمونتادا أمام ليفربول، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "لا سيراميكا" يوم الثلاثاء القادم، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض فياريال للهزيمة على ملعب "آنفيلد" أمام ليفربول في ذهاب نصف النهائي، بهدفين دون رد.

أهداف مباراة ليفربول وفياريال 

وقال رولي في تصريحات لـ"Movistar plus": "أعتقد أننا عرفنا أن المواجهة ستكون على هذا النحو، جئنا بفكرتنا وكان الشوط الأول نهجًا مثاليًا، فقدنا التواصل خلال دقيقتين إلى 3 دقائق وهذا هو الوقت الذي سجلوا فيه الأهداف".

مضيفًا: "نعلم أنه في مباراة الإياب ستكون لدينا خياراتنا، نحن نؤمن بأنفسنا، نغادر بإيمان وأمل ليوم الثلاثاء".

واستطرد بشأن هدف ليفربول الأول: "هذا الهدف الأول كان حظًا سيئًا، لقد لامست الكرة إستوبينان وغيرت المسار، حتى ذلك الحين كنا بخير ومرتاحين".

وأكمل رولي: "بعد الهدف، ضغطوا وسجلوا الهدف الثاني، كان من المهم عدم تلقي المزيد من الشباك، والآن نعود إلى أرضنا".

اقرأ أيضًا.. كلوب: ليس تهديدًا.. ليفربول سيشهد تغييرات لبناء فريق المستقبل

وواصل حارس مرمى فياريال: "كان الأمر صعبًا، جئنا إلى ملعب ليفربول، إذا لم يكن الأفضل في أوروبا، فهو من الأفضل، نحن نؤمن بأنفسنا".

وأكد: "اليوم يبدو كل شيء أكثر صعوبة، ولكن لا أشك في فريقي، سنقوم بذلك، العمل والحلم، لأن هذا كل ما في الأمر، يوم الثلاثاء سنرى ما سيحدث".

وبشأن الريمونتادا، أتم رولي: "بدون شك يمكننا العودة، إذا لم نمنحهم تذكرة الوصول إلى النهائي، فهذا كل شيء، نحن في الدور نصف النهائي، نحن محظوظون، اليوم من الصعب التفكير في العودة ولكننا - أنا أصر - نؤمن بذلك".