يشهد اليوم الأحد 1-5-2022 إقامة عدد من المباريات في إطار منافسات بطولات الدوري المصري والإنجليزي والفرنسي والتركي والإسباني، بالإضافة لمنافسات دوري أبطال آسيا.

وتختتم لقاءات الجولة الـ17 من الدوري المصري، بإقامة 3 مباريات على رأسها مواجهة الزمالك أمام إيسترن كومباني مساء اليوم.

كما تستكمل لقاءات الأسبوع الـ34 من الدوري الإنجليزي بمواجهات قوية بين تشيلسي وايفرتون، وليستر سيتي أمام توتنهام وفي الأخير آرسنال ضد وست هام يونايتد.

ويخوض برشلونة مباراة قوية أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني من أجل تحسين مركزه في جدول المسابقة التي حقق ريال مدريد لقبها أمس السبت.

مباريات اليوم الأحد 1-5-2022 والقنوات الناقلة

مباريات الدوري المصري اليوم

الزمالك أمام ايسترن كومباني، تقام المباراة في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس1.

بيراميدز ضد الجونة، تقام المباراة في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس2.

المقاولون العرب أمام المصري، تقام المباراة في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس3.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

إيفرتون أمام تشيلسي وتُذاع على beIN Sports 1 HD Premium

ليستر سيتي أمام توتنهام وتُذاع على beIN Sports 2 HD Premium

وتنطلق المباراتين في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

آرسنال أمام وست هام يونايتد وتنطلق المباراة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 1 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

إلتشي أمام أوساسونا وتنطلق المباراة في تمام 2 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 1

غرناطة أمام سيلتا فيجو وتنطلق المباراة في تمام 04:15 عصرًا بتوقيت القاهرة، 05:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 1

ريال سوسيداد ضد رايو فاليكانو وتنطلق المباراة في تمام 06:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 07:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 1

برشلونة ضد ريال مايوركا وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports HD 1

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

يوفنتوس أمام فينيسيا وتنطلق المباراة في تمام 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 1:30 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على اليوتيوب.

ميلان أمام فيورنتينا في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على اليوتيوب.

إمبولي ضد تورينو في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على اليوتيوب.

انتر ميلان أمام أودينيزي وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على اليوتيوب.

روما ضد بولونيا وتنطلق المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45  مساءً بتوقيت السعودية، عبر قناة الدوري الإيطالي على اليوتيوب.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

ليل أمام تروا وتنطلق المباراة في تمام 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 2

ريمس أمام لوريان وتُذاع على beIN Sports HD 7

كليرمونت فوت ضد ستاد بريست وتُذاع على beIN Sports HD 3

مونبيليه أمام ميتز وتُذاع على beIN Sports HD 6

موناكو ضد أنجيه وتُذاع على beIN Sports HD 2

وتنطلق المباريات المذكورة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

بوردو أمام نيس وتنطلق المباراة في تمام 5:05 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:05 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 2.

ليون ضد مارسيليا وتنطلق المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري التركي

قيصري سبور ضد بشكتاش

ألانيا سبور أمام مالاطيا سبور

وتنطلق المباراتان في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

سيفاس سبور ضد جالطة سراي وتنطلق المباراة في تمام 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية وتُذاع على beIN CONNECT Turkey, beIN Sports 1 Turkey.

وتنطلق المباراتان في تمام 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا

هوانج آنه جيا لاي ضد سيدني إف سي وتبدأ المباراة في تمام الساعة 01:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة 02:00 ظهراً بتوقيت السعودية.

كيتشي X فيسيل كوبي وتبدأ المباراة في تمام الساعة 01:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة 02:00 ظهراً بتوقيت السعودية.

جيونبك هيونداي موتورز X   يوكوهاما إف مارينوس وتبدأ المباراة في تمام الساعة 04:00 مساءً بتوقيت القاهرة 05:00 مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.