أبدى الدولي الكوري الجنوبي، هيونج مين سون، عن سعادته بإحرازه هدفين وصناعته هدفًا في انتصار توتنهام هوتسبير على ليستر سيتي بنتيجة 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سون بعد ثنائيته في مرمى ليستر سيتي، أصبح رصيده من الأهداف 19 هدفًا، ليتواجد في المرتبة الثانية وبفارق هدفين فقط عن محمد صلاح الذي يتواجد في صدارة ترتيب الهدافين بـ22 هدفًا.

شاهد اهداف مباراة توتنهام وليستر سيتي

وقال سون في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "من الجيد دائمًا الفوز بالمباراة بهذه الطريقة، ثلاثة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ليست سهلة، ولكن الفريق قدم أداء رائعًا ونحن استحقينا الفوز".

وأضاف: "من المُهم دائمًا التسجيل في أقرب وقت ممكن، خاصة عندما تلعب في ملعبك، تحدثنا عن الرغبة في تسجيل الركلات الثابتة وعملنا بجد حقًا، لقد تدربنا على ذلك في التدريبات ويُسعدنا التسجيل بهذه الطريقة".

اقرأ أيضًا: مُغرم بـ وجهتين محتملتين.. "تليجراف" تُثير قلق ليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح

وواصل: "إذا لم نسجل هدفًا في وقت مُبكر، كُنا سنُكافح قليلًا، هدف كين كان هامًا للغاية، في الهدف الثاني روميرو قام بتدخل لا يُصدق، وأنا سعيد حقًا بإحراز هذا الهدف الجميل، ولكنني أكثر سعادة لأننا لعبنا بشل جيد وحصلنا على الثلاث نقاط".

وحول احتمالية الفوز بالحذاء الذهبي بعد تسجيل هدفه التاسع عشر في الدوري هذا الموسم: "هذا ليس مهمًا بالنسبة لي، تسجيل الأهداف أمر جيد حقًا لكن لا يمكنك التسجيل بمفردك، أنت بحاجة إلى الفريق".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إذا سنحت لي الفرص فسأحاول التسجيل، الحذاء الذهبي هو حلم دائمًا ولكن الفريق هو الأهم، نُريد أن ننهي دوري الأبطال وأريد أن ألعب في دوري الأبطال".

التعليقات