حسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، موقفه النهائي من الإبقاء على جناح ولفرهامبتون المعار، أداما تراوري، في الموسم المقبل.

ويلعب تراوري مع برشلونة بداية من شهر يناير الماضي حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة من ولفرهامبتون، وهو كان أحد تدعيمات العملاق الكتالوني في الميركاتو الشتوي المطلوبة من تشافي.

كان أداما تراوري لاعبًا أساسيًا في بداية وجوده مع برشلونة ولكن سرعان ما أصبح لاعبًا بديلًا بعد عودة عثمان ديمبلي، ومشاركته بصفة مستمرة.

اقرأ أيضًا | محلل بي بي سي: فوجئت بمنح محمد صلاح جائزة الأفضل.. يستحقها لاعب آخر من ليفربول

تشافي

يفضل تشافي بقاء ديمبلي على استمرار تراوري، ويحاول الضغط على إدارة برشلونة من أجل تجديد تعاقده في الوقت الحالي وعدم دفع 30 مليون يورو هي قيمة شرط أحقية شراء عقد معار ولفرهامبتون.

قرار تشافي واضح في تغييراته في تشكيل برشلونة حتى مع تفضيله إراحة ديمبلي بسبب التهاب اللوزتين، لكن المدرب الإسباني فضل عدم الدفع ببديله الطبيعي وهو أداما تراوري، اختار فيران توريس على اليمين وممفيس ديباي على اليسار.

لقد كان ديمبلي قادرًا على تغيير مستقبله مع برشلونة للأفضل رغم صعوبة مفاوضات التجديد لكنه أجبر النادي والمدرب على محاولة أخرى من أجل الاحتفاظ به بعد أن نجح في صناعة 11 هدفًا في 8 مباريات.