يتمنى نجم فريق ليفربول محمد صلاح مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، لتعويض ما حدث في نهائي 2018.

ونجح ليفربول في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوز اليوم على فياريال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة ليفربول وفياريال

ويلتقي ليفربول في النهائي مع المتأهل من مباراة الغد بين فريقي مانشستر سيتي وريال مدريد، مع العلم أن السكاي بلو فاز في الذهاب بنتيجة 4-3.

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 3 مرات في غضون 5 سنوات، هو أمر رائع، الجميع سعداء داخل غرفة تغيير الملابس، نحتفل اليوم وغدًا نركز".

وأضاف: "اليوم عليك الاستمتاع باللحظة، نحن في النهائي! غدًا نركز على توتنهام، كان الأمر صعبًا في الشوط الأول، ولكن بين الشوطين تحدث إلينا كلوب، وتحدثنا مع بعضنا البعض".

وواصل: "نحن فريق كبير، لذا عرفنا أنه يمكننا الرد، إنه يجعل الفوز أكثر إثارة، ماذا قال لنا كلوب بين الشوطين؟ كان يتحدث ويصرخ!".

وأردف: "أنا فقط أعطي كل شيء للفريق، فزنا بلقب واحد، نحن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا، أعرف ما أريده في نهاية الموسم".

وأكد: "أعطي الفريق كل شيء في كل بطولة، أعطي كل شيء للمنتخب الوطني، علينا التركيز مع الفريق الآن لأننا نقاتل من أجل كل شيء! أنا فقط أركز، أتدرب بقوة وأتعافى".

واستمر: "لقد حددت أهدافي قبل بداية الموسم، لدي توقعات كبيرة لنفسي، قبل بدء الموسم كنت أرغب في 40 هدفًا و10 تمريرات حاسمة!".

وتابع: "ترينت أرنولد سيكون غاضبًا لأنني ذاهب للحصول على أفضل تمريرات حاسمة! أعرف ما أريد، أريد أن أحقق كل شيء، بالتأكيد هدفنا هو تحقيق الرباعية، أريد دائمًا الفوز بـ الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لما لا نذهب إليهما؟!".

واستكمل: "بعد أن فزنا في كل مباراة في دور المجموعات، هنا فكرت أننا سنفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، تحتاج إلى التركيز على عملك، تحتاج إلى تحديد هدف في عقلك والمضي قدمًا من هناك".

وفيما يتعلق بالمنافس الذي يريد مواجهته في نهائي دوري الأبطال، قال صلاح: "أريد ريال مدريد، لقد هزمونا في نهائي بالفعل لذا دعونا نلعب معهم مرة أخرى".

وأوضح: "أريد أن ألعب مع مدريد، يجب أن أكون صادقًا، مانشستر سيتي فريق صعب وواجهناه عدة مرات هذا الموسم، ولكن إذا سألتني شخصيًا، فأنا أريد أن ألعب ضد ريال مدريد، ونفوز بالمباراة".