أشادت جماهير ليفربول، بنجمنا المصري، محمد صلاح، جناح الريدز، بعد مشاركته في مباراة فياريال بدوري أبطال أوروبا.

ليفربول انتصر على فياريال، بـ ريمونتادا رائعة، وحوّل تأخره في النتيجة بهدفين نظيفين إلى فوز بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لا سيراميكا"، ليتأهل فريق حمُر الميرسيسايد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (5-2) في مجموع المباراتين.

شاهد ملخص كل ما قدمه محمد صلاح ضد فياريال

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يكشف عن أمنيته بشأن منافس ليفربول في نهائي الأبطال ويصرّح: أرنولد سيغضب مني!

محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي، ولعب مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية وقدم أداءً جيدًا، وصنع هدف العودة لفريقه أمام الغواصات الصفراء.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أشادت بنجمنا المصري، ورأت أنه تحوّل من جناح إلى صانع ألعاب، لكونه قدم الأسيست الثالث له في آخر أربع مباريات والـ15 هذا الموسم.

إليكم رود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح اليوم

البداية مع أحد المُشجعين والذي كتب: "محمد صلاح قدم تمريرة حاسمة في نصف نهائي دوري الأبطال، وهو لاعب من طراز رفيع والدرجة الأولى بكل تأكيد".

فيما غرد مُشجع آخر: "أنا حقًا أحب محمد صلاح".

بينما كتب ثالث: "بعد رؤية ابتسامة مو صلاح آمل أن يتم غدًا الإعلان عن تجديد عقده مع ليفربول".

فيما غرد رابع: "في الحقيقة محمد صلاح (صانع الألعاب) غيّر المباراة، قدم تمريرة حاسمة رائعة، ودياز هو الأفضل لنا هذا العام".

بينما كتب خامس: "صلاح مرة أخرى يُقدم أسيست ولكن عليه أن يعود لتسجيل الأهداف من جديد".

فيما غرد سادس: "محمد صلاح (صانع الألعاب) مجنون هذا الموسم، لقد ساعدنا في كلتا مباراتي الذهاب والإياب من الدور نصف النهائي وخلق فرصة أخرى لجوتا، لا يزال يلعب بمستوى مُذهل، والشيء الوحيد المفقود هو إحرازه للأهداف، نحن بحاجة أن يسجل أهدافًا في شهر مايو لأن هذا هو شهرنا".

ونواصل مع ردود الأفعال حيث غرد أحدهم: "الريمونتادا بدأت بأسيست صلاح لـ فابينيو، أنا أحبه كثيرًا الآن يجب أن يوقع عقدًا جديدًا".

فيما كتب أحد المُشجعين: "صلاح لا يُصدق، يا له من نجم، يقول إنه يريد أن يسجل 40 هدفًا، إنه صادق في تفكيره، وتحديد أهدافه قبل الموسم، ويريد أيضًا أن يواجه ريال مدريد في النهائي، إنه رجل بسيط ومجتهد وطيب".

بينما كتب آخر: "يبدو أن محمد صلاح قرر التوقف عن إحراز الأهداف وقرر أن يُقدم فقط تمريرات حاسمة".

فيما كتب أحد المُشجعين: "أنا لا أقصد أن أكون سلبيًا بأي شكل من الأشكال، ولكن صلاح كان بإمكانه أن يسجل ثلاثة أهداف أو هدفين الليلة، ولكنني أقدر التمريرة الحاسمة أيضًا".

بينما غرد أحدهم: "العودة الرائعة بدأت بتمريرة أخرى من صلاح، لكن الشيء المُقلق هو اللمسة الأخيرة لـ مو، الأمور لا تسير على ما يرام في الوقت الحالي ليُسجل هدفًا".

فيما كتب مُشجع: "أعتقد أن محمد صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، إذا فاز ليفربول بدوري الأبطال، لديه أهداف وتمريرات حاسمة أكثر من ماني هذا الموسم".

بينما غرد آخر: "صلاح كان أحد أفضل المهاجمين لدينا في مباراتنا إنه يساعد في الهجوم لكنه أضاع فرصة واحدة، يجب أن يرتاح قليلًا".

فيما أشاد آخر بأسيست صلاح وكتب: "صلاح قدم أسيست مُدهش، وفابينيو سجل بشكل رائع".

ونختتم بأحد المُشجعين الذي كتب: "صلاح مرة أخرى يُقدم تمريرة حاسمة.. إنه أسطورة".

التعليقات