أصر أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي أن فريقه لا يكتفي بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ويضع عينيه على اللقب السابع في تاريخه.

ليفربول تأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في غضون خمس سنوات بعد فوزه على فياريال 5-2 في مجموع المباراتين في دور نصف النهائي.

أهداف مباراة ليفربول وفياريال

وأليسون الفائز بدوري أبطال أوروبا مع رجال يورجن كلوب في عام 2019، يضع نصب عينيه رفع الكأس ذات الأذنين مرة أخرى في باريس يوم 28 مايو.

وعن مشاعره بعد الفوز على فياريال قال أليسون في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "إنه أمر هائل، إنه مهم جدًا بالنسبة لي، وللجميع".

وأضاف: "إنه إنجاز عظيم للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأنها واحدة من أصعب المسابقات، تلعب ضد أكبر الفرق في العالم لكننا نريد المزيد الآن، نريد اللقب وسنقاتل من أجل ذلك".

اقرأ أيضًا | روبرتسون: التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لا يُصدق.. وهدفنا الفوز باللقب السابع

بعد أن فاز بالفعل بكأس كاراباو وحجز مكانًا في نهائي كأس الإمارات، سيلعب ليفربول كل مباراة متاحة له هذا الموسم.

يواصلون الصراع مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا، بنقطة تفصل بين الفريقين في صدارة الجدول.

وقد علّق حارس المرمى البرازيلي: "نحتاج الآن للاحتفال قليلاً، لحظة الوصول إلى المباراة النهائية هي إنجاز هائل".

واستطرد: "ولكن عندما تتذوق شيئًا ما تريد أن تتذوقه مرة أخرى ويكون طعم النصر رائعًا، علينا أن نختتم هذا الموسم بهذا لأننا نعمل بجد كل يوم".

وأكد: "ليس فقط لأنفسنا، وليس فقط اللاعبين، ولكن جميع الموظفين، وجميع الأشخاص من حول النادي".

وأكمل أليسون: "إنهم يعملون بجد من أجلنا لتزويدنا بالظروف التي نحتاجها للعب كرة القدم وسنفعل ذلك من أجلهم ومن أجل جماهيرنا أيضًا".

وأردف البرازيلي بشأن المواجهة أمام فياريال: "تلقينا هدفين وكانت المباراة حقًا معقدة بالنسبة لنا في الشوط الأول، لم نتمكن من الرد بأفضل طريقة".

وتابع: "أعتقد أن الشوط الأول كان مهمًا حقًا بالنسبة لنا لتسوية الأمور وسماع ما قاله المدرب كلوب لنا، والذهاب إلى الشوط الثاني ومحاولة إيجاد الحلول حقًا، لقد فعلنا ذلك".

وشدد: "لويس دياز، وجميع اللاعبين الذين شاركوا قدموا حقًا مساهمة كبيرة في ذلك، تسجيل ثلاثة أهداف كان مذهلاً".

وأتم: "كان الشوط الثاني مختلفًا تمامًا عن الشوط الأول، الأمر كله يتعلق بسلوكنا، لقد فعلنا ذلك وهو أمر مذهل".

التعليقات