"مباراة بمثابة مهمة انتقامية".. هكذا صرّح الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح معلقًا على مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ليفربول تأهل إلى النهائي بعد عبور فياريال، وسيلاقي ريال مدريد الإسباني الذي تأهل على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحصل النجم المصري على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام من النقاد الرياضيين، للمرة الثانية بعد أن فاز بها في 2018.

بعد أن حصل على الجائزة، أصر النجم المصري على أن الفوز بالرباعية، في استطاعة ليفربول، بعد تحقيق كأس الرابطة، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا وكذلك نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ومواصلة المنافسة على الدوري، بفارق نقطة واحدة لصالح مانشستر سيتي.

طالع أيضًا.. أنشيلوتي يرد على تصريحات محمد صلاح ويؤكد: مواجهة ليفربول مثل الديربي

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "شعور عظيم الحصول على الجائزة، وأشكر كل من صوت لي".

وأضاف: "يشكل الصحفيون جزءًا كبيرًا من عائلة كرة القدم، ونأمل أن نتمكن من الفوز بجميع البطولات هذا الموسم".

وأشار: "أعتقد أننا يمكننا الفوز بالرباعية هذا الموسم، رغم أن في الدوري مصيرنا ليس بأيدينا، ولكن سنرى ما إذا كان مانشستر سيتي قد يخسر نقاط أم لا، لأن لديهم فريق رائع ومدرب رائع".

وواصل: "أولا علينا الفوز بمبارياتنا في الدوري وبعد ذلك سنرى، لدينا أربع مباريات متبقية، وسيتي أيضًا لديه أربع مباريات متبقية يمكنهم فيها خسارة النقاط، نحتاج فقط إلى التركيز على مباراة توتنهام وننطلق من هناك".

واستكمل: "لقد كنا معًا لمدة خمس سنوات، ونحن نعرف ما يلزم للفوز، في المباراة الأخيرة ضد فياريال كنا متأخرين في النتيجة 2-0 خارج أرضنا وتمكنا من العودة، هذا مهم لعقليتنا التي تجعلنا قادرون على الفوز بأي لقب".

وأردف محمد صلاح للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 28 مايو المقبل، ووصفه بأنه مهمة انتقامية.

النجم المصري خرج وهو يبكي في نهائي 2018 وخسر ليفربول بدونه 3/1 في كييف، ليتوج الملكي حينها ببطولته الأخيرة في دوري الأبطال.

وعلق نجم وهداف ليفربول: "أنا متحمس جدًا، ومتأكد أن الفريق أيضًا متحمس جدًا لمواجهة ريال مدريد، ستكون مباراة صعبة، لقد فازوا على الكثير من الفرق الكبيرة والجيدة، نحتاج فقط إلى التركيز على المباراة، وسنقدم أفضل ما لدينا".

وعند سؤاله هل هي مهمة انتقامية، أجاب محمد صلاح: "نعم هي كذلك، لقد خسرنا نهائي 2018، وكان يومًا حزينًا لنا جميعًا، والآن حان وقت الانتقام".