يرى حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد ومنتخب الدنمارك الأسبق، بيتر شمايكل، أن ريال مدريد كان لا يستحق الفوز على مانشستر سيتي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في قلب تأخره إلى فوز على حساب مانشستر سيتي من 0-1 إلى 3-1 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم، الأربعاء الماضي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وتأهل لمواجهة ليفربول.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: ليفربول أفضل فريق في أوروبا

ريال مدريد

وتحدث شمايكل عن وجهة نظره في حواره مع شبكة "CBS Sports" الأمريكية، وقال: "لا يحق لنادي ريال مدريد أن يكون في النهائي، من الواضح أنهم كانوا الفريق الأسوأ خلال مباراتي مانشستر سيتي".

وتابع: "اعتقدت أن ريال مدريد سيتأهل إلى النهائي بعد ما حدث في إنجلترا، لكن أدائهم كان سيئا للغاية، فقط أمام تشيلسي نجحوا في تقديم مستوى جيد، أنا لا أفهم ماذا يحدث في كرة القدم".

وأضاف: "كانت أول هجمة لريال مدريد هي هدف رودريجو الأول، في الدقيقة 90، الهدف الثاني كان الهجمة الثانية والهدف الثالث كان الهجمة الثالثة".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن سانتياجو برنابيو كان لاعب ريال مدريد الثاني عشر في الملعب، علينا بتذكر فرصة فينيسيوس بعد 8 ثواني فقط من انطلاق الشوط الثاني لقد كانت رائعة وأشعلت المباراة".

واستمر: "علينا أن نقول أيضًا إن لاعبي ريال مدريد لا يخافون في أي وقت من المباراة، يثقون في بعضهم البعض، كذلك المدرب، ما حدث جنون".

وأتم: "الخبرة مهمة جدًا في دوري أبطال أوروبا، أظهر لاعبو ريال مدريد إمكانياتهم ورغبتهم في التأهل خلال الدقائق الأخيرة، لأنهم مروا بمواقف مثل هذه من قبل، لا يخافون في أي وقت".