رفض جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، وصفه بالمهاجم بعد حصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من اتحاد الكُتاب الصحفيين عن الموسم الحالي 2021/2022.

محمد صلاح هو هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 22 هدفا، ووصل إجمالي أهدافه مع ليفربول في جميع البطولات المحلية والقارية إلى 30 هدفا.

اقرأ أيضًا.. مورينيو يوجه رسالة لـ ريال مدريد وأنشيلوتي قبل مواجهة ليفربول

مانشستر سيتي

وتحدث محمد صلاح عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "أنا لست مهاجمًا لأنني ألعب كجناح، لا ألعب في مركز 9، الأمر مختلف تمامًا عندما تلعب كجناح".

وتابع: "الناس يحسبونني كمهاجم، لكن لا يجب عليهم ذلك لأني لا ألعب في ذلك المركز".

وأضاف: "في مباراتنا الأخيرة أمام نيوكاسل، كان دييجو جوتا مهاجمنا، ساديو ماني لعب كذلك في مركز 9، لم ألعب أبدًا في هذا المركز، لكنني أحاول التركيز على مساعدة الفريق للفوز بالمباريات، هذا هو الأهم لأنه يجعلني سعيدًا".

وعن منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي: "فريق صعب للغاية، من الأفضل في العالم، في السنوات العشر الأخيرة حصل على الدوري الإنجليزي 5 مرات، يحاولون دائمًا الفوز باللقب، لديهم فرصة للفوز به هذا الموسم، هناك 4 مباريات متبقية، متقدمون علينا بنقطة، نحتاج فقط إلى المنافسة حتى النهاية ولنرى ما سيحدث".