أثار المصري محمد صلاح حالة من الجنون بين مشجعي ليفربول بسبب صور التقطت في حفل عشاء في لندن.

يماطل صلاح حاليًا عن توقيع عقد جديد مع ليفربول، مع انتهاء عقده الحالي في يونيو 2023، حيث يحاول النادي بشدة ربطه بشروط محسّنة ويتطلع إلى الحصول على أفضل راتب ممكن.

وحضر المصري حفل توزيع جوائز اتحاد كتاب كرة القدم مساء الخميس، حيث اختار أفضل لاعب كرة قدم للرجال لهذا العام.

وشوهد محمد صلاح جالسًا مع وكيل أعماله رامي عباس عيسى، إلى جانب بعض أعضاء مجلس إدارة ليفربول، وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن ذلك أثار الكثير من التكهنات من قبل الجماهير.

محمد صلاح ووكيل أعماله وأعضاء مجلس إدارة ليفربول

كتب أحدهم عبر "تويتر": "وقتًا رائعًا لبعض مفاوضات العقد؟''، على أمل أن يتمكن المدير الرياضي الحالي مايكل إدواردز، وبديله الصيفي جوليان وارد، من الدخول في محادثات أخرى مع اللاعب ووكيل أعماله على العشاء.

ومشجع آخر علّق: "قم بإنهاء هذا العقد وتوقيعه بينما يكون الجميع في حالة مزاجية جيدة!"، وقال أحد مشجعي الريدز: "وقع هذا العقد يا مو!".

تعليقات جماهير ليفربول على محمد صلاح

تعليقات جماهير ليفربول على محمد صلاح

يُنظر إلى صلاح على نطاق واسع على أنه أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية، لكن وضع تعاقده مع ليفربول وصل إلى موقف صعب حيث لا يمكن لأي من الطرفين الاتفاق على صفقة ترضي الجميع.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا، وهو حريص على الحصول على راتب يعكس موقعه في القمة.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح: لست مهاجمًا.. وسننافس مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي حتى النهاية

في غضون ذلك، يحرص ليفربول على ربطه بعقد جديد ومستعد لزيادة راتبه، لكنه أيضًا حذر من تحطيم هيكل الأجور الذي كان ناجحًا للغاية لسنوات عديدة.

يمكن لفريق المدرب يورجن كلوب أن يفوز بالرباعية هذا الموسم، مع استعداده لخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا لتضيف إلى كأس كاراباو الذي ضمناه بالفعل، بالإضافة للمنافسة على لقب البريميرليج مع مانشستر سيتي.