رد برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي على هتافات الجماهير للاعبين خلال المباراة أمام برايتون، حيث هتفت جماهير الشياطين الحمر للاعبي الفريق: "لستم مناسبين لارتداء القميص".

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مذلة من برايتون بأربعة أهداف دون رد، ليفقد رسميًا فرص تأهله لدوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

وقال برونو في تصريحاته لـ"بي بي سي" عقب المباراة: "النتيجة هي ما هي عليه، ليست جيدة بما فيه الكفاية، لقد تفوقوا علينا، كان لديهم دائمًا حل، ضغطوا علينا بشكل أفضل واستحقوا النتيجة".

مضيفًا: "القليل من كل شيء حدث بشكل خطأ، فيما يتعلق بالجودة وبالعقلية، لقد استحقوا الفوز ونحن نستحق أن نكون في المركز الذي نحن فيه الآن".

وتابع برونو: "إنه شيء علينا أن ننظر إليه وأن نشعر بالحرج لأن ذلك لم يكن جيدًا بما يكفي منا وعلينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير".

اقرأ أيضًا | رونالدو لن يشارك في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2003-2004

وأردف بشأن مستقبل مانشستر يونايتد: "لا أريد التحدث عن المستقبل، ما زالت لدينا مباراة واحدة هذا الموسم وعلينا الفوز".

وأكد برونو: "لقد تحدثت مع النادي عن المستقبل عدة مرات قبل أن أوقع عقدي لأنني أعتقد أن المستقبل يمكن أن يكون جيدًا، ولكن من الواضح أن هناك أشياء كثيرة بحاجة إلى الإصلاح، كما رأينا هذا الموسم".

وعن الجماهير التي هتفت ضد اللاعبين "لستم لائقين لارتداء القميص"، أتم برونو: "أنا أشرك نفسي في ذلك، ما فعلناه اليوم، ما فعلته اليوم، لم يكن كافيًا لأرتدي قميص مانشستر يونايتد وأنا أقبل ذلك".