قال لاعب خط وسط ليفربول فابينيو لخصمهم مانشستر سيتي إن الريدز "سيواصلون القتال" من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعثرهم أمام توتنهام.

وكان ليفربول قد تعادل أمس مع توتنهام بهدف لمثله، في قمة منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وأصبح رصيد ليفربول 83 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 86 نقطة في المركز الأول بعد فوزه اليوم على نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة.

وردًا عما إذا كان التعادل يبدو وكأنه هزيمة، اعترف لاعب خط الوسط البالغ من العمر 28 عامًا: "نعم، قليلًا، بالطبع كنا نريد الفوز في كل المباريات، بالنظر إلى المركز الذي نحن فيه في الدوري الآن كنا بحاجة للنقاط الثلاث لكننا ما زلنا على قيد الحياة وما زلنا نقاتل".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لقد لعب توتنهام مباراة جيدة حقًا، إنهم أحد أفضل الفرق التي تلعب في الهجمات المرتدة، لقد دافعنا جيدًا، ولم يصنعوا الكثير ولكن لديهم جودة مكنتهم من تسجيل هدف واحد، كان من الجيد لنا التسجيل عن طريق دياز وضغطنا عليهم لكن النتيجة 1-1 - نقطة واحدة، نتقبلها ونواصل القتال".

وواصل: "نحن نعلم أننا لا نستطيع التوقف، كانت الجماهير لا تصدق، كانت الجماهير تحفزنا، عندما سجلنا الهدف الأول، شعرنا بأننا نريد تسجيل الهدف الثاني لأن الجماهير كانت مشتعلة".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: الجميع يدعم ليفربول رغم عدم تتويجه بالدوري إلا مرة في 30 عامًا

وأردف: "نحاول حتى النهاية، ليس من السهل اللعب كل ثلاثة أيام بمستوى جيد، قدمنا ​​مباراة جيدة بشكل عام، لم نفز، لكن لدينا أشياء إيجابية نأخذها من هذه المباراة".

وأكد: "نعلم أننا نقاتل ضد أحد أفضل الفرق في العالم، نحن نعلم أنه إذا فقدنا نقاطًا في المعركة ضد مان سيتي، فربما يمكن أن يكلف ذلك اللقب، لكننا بشر وهم بشر أيضًا، نأمل أن يخسروا نقاطًا، وكما قلت من قبل، سنواصل القتال ونحاول الفوز في المباراة القادمة ضد أستون فيلا".