أكد كوكي قائد أتلتيكو مدريد أن الفوز بالديربي أمام ريال مدريد كان له قيمة كبيرة، خاصة مع تتويج الميرنجي بالليجا والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وشدد كوكي أن رفض إقامة لاعبي أتلتيكو مدريد لممر شرفي لغريمهم ريال مدريد، لا يتعلق بالروح الرياضية.

وفاز أتليتكو مدريد بهدف دون رد أمام ريال مدريد حامل لقب الليجا، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات كوكي عقب المباراة.

وقال قائد الروخي بلانكوس: "في النهاية أردنا حقًا الفوز بأول ديربي لنا في ميتروبوليتانو، النقاط الثلاث لجمهورنا، كان موسمًا غير منتظم للغاية".

وأضاف: "سيبقى الجمهور مع جهود الفريق، لقد ذهبنا للمباراة منذ البداية وكان لدينا الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف، لكننا لم نفعل ذلك وكان بإمكانهم التعادل، لكنها أكثر من 3 نقاط".

اقرأ أيضًا | أوبلاك: أداء ريال مدريد طبيعي بعد مباراتهم أمام مانشستر سيتي

وتابع كوكي: "يريد كل من جريزمان وأي مهاجم تسجيل الأهداف، تأتي الفرص وستظهر الأهداف، وعملنا على التحسين، سنواصل المحاولة".

وأصر: "الفوز مهم للغاية، خاصة بالنسبة لهدفنا بدخول دوري الأبطال، نحتاج إلى 3 نقاط أخرى لتأمين التأهل والعمل بهذه الطريقة سنحقق هدفنا".

وشدد كوكي: "لم يكن الأمر سهلًا هذا الأسبوع ورؤية ريال مدريد بطل الدوري وتأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا، كانت النتيجة أكثر قيمة".

وأتم: "لدي العديد من الأصدقاء في ريال مدريد وقد هنأت الجميع، الممر الشرفي لا يتعلق بالروح الرياضية، كان هناك ضجة كبيرة لدرجة أننا قررنا عدم القيام بذلك، ذهبنا إلى المباراة للفوز بها وهذا كل شيء".