يبدو أن صفقة انتقال الدولي النرويجي إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي قريبة للغاية، في ظل الأنباء التي أكدت توصل اللاعب والنادي الإنجليزي لاتفاق.

التقارير أشارت صباح اليوم الإثنين، أن مانشستر سيتي توصل لاتفاق نهائي مع إيرلينج هالاند للتعاقد معه، مقابل 75 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بوروسيا دورتموند.

شبكة "Sport1" الألمانية، نشرت تصريحًا من نادي بوروسيا دورتموند، أن اللاعب النرويجي حصل على إذن اليوم، لإدارة بعض الأمور الشخصية.

بعد أن أكد ديفين أورنستين صحفي صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن الصفقة تمت والإعلان الرسمي سيكون هذا الأسبوع، شدد على ذلك تقرير شبكة "سكاي" ألمانيا، أن إيرلينج هالاند سيودع زملاءه في المباراة الأخيرة هذا الموسم والجماهير في ملعب سيجنال إيدونا بارك.

الآن جاءت معلومات جديدة من جانب نادي بوروسيا دورتموند، من خلال التعليق لشبكة "Sport1" الألمانية، حيث أكد النادي: "اللاعبون لم يتلقوا أي تدريب اليوم، وسمحنا لـ إيرلينج هالاند بتولي الأمور الشخصية بعد طلب الحصول على إذن".

الشبكة الألمانية أكدت الادعاءات حول انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي، وشددت على أن النادي حسم أموره مع بوروسيا دورتموند وسيدفع الشرط الجزائي 75 مليون يورو، والأمور الآن بين اللاعب والنادي.

من جانب اللاعب، سيوقع هالاند على عقد مدته 5 سنوات في ملعب الاتحاد، وسيحصل على أكثر من كيفين دي بروين، ولكن دون الكشف عن الراتب بشكل رسمي، وسط أنباء من هنا وهناك، لكن سيظل الالتزام بهيكل الأجور داخل النادي الإنجليزي.