رفض توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي توجيه أي نصيحة للاعب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الذي سينضم لـ مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي أعلن منذ دقائق عن تعاقده مع إيرلينج هالاند قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، ليصبح ثاني صفقات الفريق بعد جوليان ألفاريز الأرجنتيني من ريفربليت.

طالع أيضًا.. توخيل يوضح حقيقة خلافه مع بوليسيتش بعد تغريدة والده المثيرة للجدل

توماس توخيل عندما سُئل اليوم في مؤتمر صحفي عن نصيحته لـ هالاند، قال المدرب الألماني: "لا يمكنني توجيه أي نصيحة له، لن أنصحه مادام ليس لاعبًا في فريقي".

وأضاف: "لدينا ضغط مباريات قوي، اعتدنا على ذلك خلال المواسم الأخيرة، كنا نأمل في يوم إضافي قبل مواجهة ليفربول في نهائي كأس الاتحاد، لكنهم رفضوا ذلك، ونحن لن نعترض".

وأشار: "كان صعب علينا تقبل التعادل مع ولفرهامبتون، لقد كنا أفضل وأهدرنا العديد من الفرص، وكنا نمنعهم من الوصول إلى مرمانا، لكن تسديدة في الدقيقة الأخيرة تمكنوا من خلالها تسجيل التعادل".

وشدد: "الفريق متعب ذهنيًا، خسرنا ضد ريال مدريد بعد التوقف الدولي، ورغم أننا فزنا إيابًا لكن ذلك لم يكن كافيًا وخرجنا من البطولة. لذلك علينا تحفيز اللاعبين وإعادة شحنهم، رغم أن ذلك كان مبالغًا فيه أمام ولفرهامبتون".

وعن خلافه مع ألونسو ضد ولفرهامبتون: "نعم حدث خلاف، لكنه انتهى في وقته، قبل أن نذهب حتى إلى غرف خلع الملابس".

واختتم: "نتائجنا سيئة بالفعل على ستامفورد بريدج مؤخرًا. وربما لحسن الحظ أن نهائي كأس الإتحاد لن يقام على ملعبنا".