أبدى ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا، اعتراضه على التحكيم في مباراة الأمس أمام ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين، من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيلا بارك حيث فاز ليفربول بهدفين لهدف.

أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا

وأدار المباراة الحكم جون موس، الذي أعلن أنه ينوي اعتزال المهنة نهاية الموسم الحالي.

وعندما سُئل عن الحكم، رد جيرارد في تصريحات نشرتها شبكة "expressandstar" الإنجليزية: "لا تعليق، أتمنى فقط أن يُنظر إليه، هذا كل ما سأقوله".

وأضاف: "لا أريد أن أكون حزينًا، لقد خسرنا المباراة وسجل ليفربول هدفين ضدنا، ونريد أن ننظر إلى ذلك، لا أريد أن أحاول التستر على أي مشاكل، لكنك سألتني سؤالا وقلت آمل أن يُنظر إلى أداء الحكم".

وفيما يتعلق بالمباراة، قال جيرارد: "يجب أن نأخذ تلك اللحظات الكبيرة التي صنعناها، نحن محبطون قليلاً لأننا لم نسجل أكثر من مرة".

وتابع: "لقد كنا طموحين وشجعانًا وكنا ندًا مع أحد أفضل الفرق في العالم، كان تحديًا كبيرًا ولكني فخور للغاية بما قدمناه".

وأردف: "كنا نعلم أننا سنضطر في بعض الأحيان إلى المعاناة ضدهم، لقد خلق الفريق بعض الفرص الكبيرة، سنحت لنا الكثير من الفرص ولم يكن ليفربول مرتاحًا أبدًا".

وأكد: "نشعر بخيبة أمل من كلا الهدفين اللذين استقبلناهما وشعرنا بالإحباط لأننا لم نتمكن من الحفاظ على تقدمنا لفترة أطول، لا يمكنني طلب المزيد من اللاعبين، جعلنا ليفربول يعمل بجد للغاية".

وعن مواجهة مانشستر سيتي في آخر جولات الدوري الإنجليزي، رد جيرارد: "سننتظر ونرى الوضع الذي نحن فيه في نهاية الموسم ولكن لدينا هدفًا لمحاولة إنهاء الموسم بأعلى مستوى ممكن، نريد أن نندفع نحو المراكز العشرة الأولى، ويجب أن يكون الأمر متعلقًا بنا، فلنأمل أن نتمكن من وضع أنفسنا في مكان جيد عند التوجه إلى ملعب الاتحاد".