ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لويس دياز، رد على أنباء خلافه مع زميله وهداف الريدز، محمد صلاح، بعد مباراة توتنهام، أثناء احتفاله بهدف التقدم على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

وصنع دياز هدف ليفربول الثاني الذي أحرزه، ساديو ماني، في الشوط الثاني ولكن ترك الكولومبي كل زملائه واحتفل مع محمد صلاح وروبرتو فيرمينو بمعانقتهما، اللذين كانا يقومان بعمليات الإحماء.

اقرأ أيضًا.. مدرب منتخب مصر: لا أعلم كيف نتصرف إذا تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

لويس دياز من مباراة ليفربول واستون فيلا

كانت بعض جماهير ليفربول قد ظنت أن هناك بعض الخلافات بين محمد صلاح ولويس دياز بعد مباراة توتنهام، حيث أهدر الفرعون المصري بعض الفرص الهجومية ولم يمرر إلى زميله الكولومبي في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب "أنفيلد".

وافادت الصحيفة البريطانية، أن لقطات تجاهل محمد صلاح للويس دياز كانت منتشرة على الهواتف للعديد من الناس، وأظهرت فيما لا يقل عن 4 مرات أنه كان يمكن للمصري الدولي التمرير للكولومبي ولكنه رفض مما أدى إلى إحباط الأخير.

ومع ذلك، احتفال لويس دياز مع محمد صلاح وروبرتو فيرمينو رد على أنباء وجود خلاف بين المصري والكولومبي أمام أستون فيلا، وشارك الأول بدلًا من الثاني أمام كتيبة ستيفن جيرارد.

شاهد هدف ساديو ماني أسيست لويس دياز في مباراة ليفربول وأستون فيلا