شرح بافيل نيدفيد لماذا قرر يوفنتوس عدم منح باولو ديبالا عقدًا جديدًا ويدافع عن أداء دوشان فلاهوفيتش قبل نهائي كأس إيطاليا ضد إنتر ميلان.

وصرح نائب الرئيس نيدفيد لـ Sport Mediaset: "يقرر المدرب من خلال مشاهدة الدورات التدريبية من هو في أفضل حالة".

وقال ماسيمليانو أليجري في مؤتمر صحفي أمس إن كأس إيطاليا لن تكون الكرز في كعكة موسم يوفنتوس، بل الكعكة بأكملها.

طالع تشكيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا

وأفاد نيدفيد: "أنا أتفق، لأننا لنفترض أننا حققنا التأهل لدوري أبطال أوروبا بسهولة كبيرة ونحن سعداء للغاية، هذا هو الهدف الثاني، النهائي، ومن الواضح أننا نريد العودة للفوز بالمزيد في المستقبل القريب".

وبدا فلاهوفيتش سريع الانفعال في الآونة الأخيرة وعانى من أجل الحفاظ على نفس مستوى التسجيل الذي سجله في فيورنتينا قبل الانتقال إلى يوفنتوس في يناير.

وصرح نيدفيد: "لا تنسوا أن اللاعب بدأ قويا جدًا، وسجل أهدافا مهمة، وكان الجميع متحمسا، لا أعتقد أن الأمر يتعلق فقط بوزن القميص، ولكن أيضًا بالإرهاق، حيث عمل بجد في النصف الأول من الموسم مع فيورنتينا وبطبيعة الحال كان متعبًا جسديًا، إنه يعمل بشكل جيد ونحن سعداء جدا معه".

يبدأ ديبالا هذا المساء ضد ما يمكن أن يكون ناديه المستقبلي، حيث يغادر يوفنتوس عندما ينتهي عقده في 30 يونيو وقد ارتبط ارتباطًا وثيقًا بإنتر ميلان.

سُئل نيدفيد عما حدث وتسبب في انهيار المفاوضات بشأن صفقة جديدة مع الأرجنتيني، وأجاب: "قمنا بتقييم اللاعب في جميع المجالات، وما يقدمه لنا داخل وخارج الملعب، بالنظر إلى المساهمة 360 درجة، من الواضح أن طلباته كانت عالية جدًا".

وأكمل: "وهذا أمر عادل لأنه لاعب رائع، لم نشعر بالاستعداد للقيام بذلك لذلك من الصواب أن نسير في طريقنا المنفصل، هذا لا يعني أنه ليس لاعبًا رائعًا".

ومن المتوقع أيضًا أن يغادر جورجيو كيلليني في نهاية هذا الموسم ويمكن أن يجرب تجربة جديدة في الدوري الأمريكي لكرة القدم أو يحتمل أن يتقاعد لبدء حياة مهنية جديدة كمدير للبيانكونيري.

وأتم نيدفيد: "إنه رمز، ليس فقط ليوفنتوس، ولكن في كرة القدم الإيطالية، الخيار له، ونحن منفتحون على كل شيء ونتمنى له كل التوفيق ".

التعليقات