أدلى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بتصريحات عقب فوز الأمس على ولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين، على ملعب مولينيو.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لعبنا بشكل جيد في هذا الملعب ونعلم مدى صعوبة الأمر، ثلاث نقاط، راحة ثم وست هام".

وأضاف: "دي بروين؟ لقد لعب آخر شهرين أو ثلاثة أشهر بشكل خاص في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي دوري أبطال أوروبا أيضًا، لقد كان رجلنا الرئيسي في هذا الجزء من الموسم".

وواصل: "الأمر لا يتعلق فقط بما يصنعه والأهداف وكل شيء، إنه يساعدنا كثيرًا، أنا سعيد لأن كيفن كريم جدًا ويفكر دائمًا في الأفضل للفريق، ولكن هذا العام هو أيضًا الأكثر غزارة بالنسبة له".

عما إذا كان كيفين دي بروين قد قدم أحد أفضل عروضه كلاعب في مركزه، قال بيب: "بالتأكيد، لقد قدم كثيرًا هذا الموسم، خاصةً في النصف الثاني وقدم عروض مماثلة اليوم لكنه سجل اليوم 4 أهداف، لا يمكن إيقافه، متألق، رائع ومثالي".

وتابع: "كان لديه القدرة على خلق الأشياء الخاصة، نحن دائما ندفعه ليقول إنه لاعب رائع".

واستمر عن المباراة: "دائمًا نستقبل هدفًا عندما لا نستحقه، في تلك اللحظة كنا مسيطرين، استقبلنا الهدف ولكن بعد ذلك سجلنا هدفًا بشكل سريع، وهذا ساعدنا كثيرًا".

وعن توسيع فارق الأهداف بشكل أكبر مع ليفربول، رد جوارديولا: "هل هذا مهم؟ الهدف هو المباراة التالية، إذا فزنا في المباراتين التاليتين، سنكون أبطالًا، الآن علينا الاستعداد للمباراة النهائية المقبلة، وست هام".