أوضح الدولي الكوري الجنوبي، هيونج مين سون، مُهاجم فريق توتنهام هوتسبير، سبب رد فعله الغاضب بعد استبداله أمام آرسنال في ديربي شمال لندن، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سون هدفًا في انتصار توتنهام بثلاثية نظيفة على آرسنال بالديربي، بالدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي أقيم على ملعب "توتنهام الجديد".

سون، قام مدربه الإيطالي، أنطونيو كونتي، باستبداله في الشوط الثاني بالدقيقة 72، وحل الهولندي ستفين بيرجوين، وسط غضب شديد من الكوري الجنوبي، الذي يفصله هدفا واحدا فقط عن محمد صلاح الذي يتصدر ترتيب الهدافين بـ22 هدفًا.

شاهد رد فعل سون بعد استبداله

وقال سون لـ "سكاي سبورتس" عقب نهاية المباراة: "من الجيد دائمًا تحقيق الفوز، ولكن الفوز في الديربي يكون خاصا، هذا الانتصار يعني لنا الكثير، يمُكننا تقليص الفارق مع آرسنال بهذه النتيجة، نحن نشعر بالرضا حقًا".

وحول رد فعله الغاضب بعد استبداله، أوضح: "أنا أريد اللعب دائمًا، ولكن ماذا عليّ أن أقول؟، يجب أن أقبل ذلك".

اقرأ أيضًا.. هاري كين يحقق 3 إنجازات بهدفيه في شباك آرسنال بديربي لندن

وواصل: "نحن لدينا مباراة يوم الأحد ضد بيرنلي، ولهذا السبب أنا لست غاضبًا أشعر فقط بخيبة أمل، لقد أردت الاستمرار في اللعب، ولكن نحن لدينا مباراة هامة، لذا يجب عليّ أن أكون جاهزًا وأن أتعافي بشكل جيد حتى أكون جاهزًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن تلقى روب هولدينج بطاقة حمراء بعد تدخله القوي قائلًا: "لقد كنت أركض، لكن هولدينج تدخل، وذلك كان تحديًا خطيرًا، بالنسبة لي إنه خطأ واضح".