دافعت جماهير آرسنال عن لاعبنا المصري، محمد النني، ضد بعض الانتقادات التي تعرض لها، عقب خسارة الجانرز من توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز آرسنال، مساء الخميس على توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة، في ديربي لندن، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "توتنهام الجديد"، بمباراة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا - فيديو | رغم الخسارة.. محمد النني الأعلى تقييما في مباراة آرسنال وتوتنهام

النني شارك في المباراة كأساسي، وحتى صافرة النهاية، رفقة فريقه الذي أكمل المباراة بـ10 لاعبين مُنذ الدقيقة 33.

جماهير آرسنال عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أشادت بالنني والذي كان أفضل لاعبي الجانرز، ولم يتأثر في خط الوسط رغم النقص العددي في صفوف الضيوف، كما أثنت على أداءه بعدما شارك في قلب الدفاع بعد إصابة جابرييل.

ردود أفعال جماهير آرسنال على أداء محمد النني اليوم

البداية مع أحد المُشجعين والذي كتب: "عندما كانت النتيجة 0-0، النني كان يضع هاري كين في جيبه، ولكن بعد حصول هولدينج على البطاقة الحمراء، تأثر الفريق ككل".

بينما كتب ثانٍ: "النني لعب بشكل جيد كما كان مؤخرًا، ولا يتحمل مسؤولية ما حدث الليلة، هولدينج تدخل على سون، وحدث كل شيء كما كان مخطط منهم".

فيما غرد ثالث: "النني ليس سيئًا كما يقول البعض، إنه لائق، ومن الجيد الاعتماد عليه".

بينما أشاد رابع وكتب: "النني كان صلبًا مرة أخرى الليلة".

فيما كتب خامس: "النني كان سيئًا للغاية".

شاهد ملخص لمسات محمد النني امام توتنهام

بينما رفض أحدهم إلقاء اللوم على النني للهزيمة في الديربي: "بالتأكيد خط الوسط لم يكن رائعًا، لكن النني لم يرتكب الكثير من الأخطاء".

بينما غرد آخر: "تشاكا كان سيء، النني أفضل منه".

فيما كتب مُشجع: "النني اليوم كان أفضل لاعبي آرسنال".

وغرد أحد المُشجعين: "النني كان رائعًا، لكونه بالكاد شارك طوال الموسم، نحن نُقدر ما يفعله، هولدينج أغضبنا بما فعله، ولكنه لا يزال يستحق دعمنا".

ونختتم بمُشجع غرد: "لا أعرف ما الخطأ الذي فعله النني اليوم؟ لقد قطع بعض التمريرات، حتى أجبرته إصابة جابرييل على المشاركة في الدفاع، ولم يُخطئ أيضًا".