تحدث عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول عن إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، واستمراره في منصبه عقب رحيل كيروش عن قيادة الفريق.

وقال عصام الحضري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "عندما تم ترشيحنا، إيهاب جلال كان من أول الناس التي دعمتنا، وجلسنا مع بعض قبل الإعلان عن توليه المسؤولية رسميًا، وجميعًا في ظهره".

وتابع: "نتمنى من الإعلام والجماهير مساندة المنتخب لأننا نلعب باسم مصر، نحن لا نستمع لأحد ونحترم الجميع لأن أمامنا مهمة ولا نُفكر من سنواجه".

هل باب المنتخب ما زال مفتوحًا لحراس آخرين؟: "حراسة مرمى منتخب مصر في انتظار أي حارس يتألق، نحن لدينا 18 حارسًا أساسيًا، لكن هل نعلم كيف يتدرب الـ18 حارسًا مع أنديتهم أو ما هو طموحهم وتفكيرهم؟ بالتأكيد لا".

طالع | عصام الحضري: ما تردد عن علاقتي بـ كيروش "فشنك".. والفاشل من يتحدث فقط

وواصل: "أتابع وأتمنى لمحمد الشناوي التوفيق غدًا وفي المباراة النهائية، وتواصلت مع أبو جبل اليوم وقلت له اجتهد وركز ولا تشغل ذهنك بأي شيء، وصبحي وجاد يعملان بشكل جيد، وهناك حوالي 7 حراس لفتوا نظري".

وأضاف: "الجهاز الفني لمنتخب مصر يعمل كل يوم من 11 صباحًا وحتى 12 ليلًا وندرس الخصوم، ولم نحدد موعد المعسكر حتى الآن".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا في مصر يوم 5 يونيو المقبل في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

وبشأن ما حدث في مباراة مصر والسنغال هل كان طبيعيًا وكيف يراه؟: "أنا لعبت في إفريقيا 25 سنة، أول مرة أرى العنف والإساءة بهذا الشكل، لم نتوقع ما حدث معنا، زجاجات المياه التي كنا نُقذف بها كانت بها مياه سيئة".

وعن كيروش.. كان حارس مرمى ثم أصبح مديرًا فنيًا هل تُفكر أن تسير على نهجه؟: "لا تستبق الأحداث".