أكد أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول أن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي، يمنح الفريق الثقة قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والمباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وتحدث أليسون عقب المباراة في تصريحات لـ "بي بي سي".

وقال البرازيلي: "إنه لأمر مدهش، لقد قدمنا مثل هذا الأداء الجيد، لقد كان عارًا أننا لم نسجل، لقد كانت معركة جيدة، حافظنا على شباكنا نظيفة، وبعد ذلك كان الأولاد لا يصدقون بتسجيل الأهداف، كان علي فقط التصدي لآخر ركلة ترجيح".

مضيفًا: "أنا سعيد للغاية، لقد قمت أنا وميندي بالتصدي بشكل رائع، لم أكن لأتمكن من التصدي للكرة بدون مساعدة الفريق، إنهم يعملون بشكل جيد ويسهلون الأمر بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا | صحف إسبانيا عن إصابة محمد صلاح: لعنة "ديجا فو" تضرب ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد

وعن التصدي لركلة الجزاء، أفاد أليسون: "لقد كانت جيدة، كل مدربي حراس المرمى ساعدوني في اتخاذ القرارات، إنهم لاعبون رائعون، تشيلسي قدم أداءً جيدًا حقًا لكننا استحقنا الفوز بهذا، لقد قمت بالتصدي فقط لأننا كنا نستحق الفوز بهذا".

وأتم: "يمنحنا هذا مزيدًا من الثقة في الدوري الإنجليزي وكذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا، إنها لحظة رائعة الآن، نحتاج فقط للاستمتاع".

شاهد ركلات ترجيح مباراة ليفربول وتشيلسي