تحدث نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين، عن أزمة المعارين في أوروبا، موضحًا حقيقة عروض الأهلي والزمالك لأحمد رفعت لاعب فيوتشر.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية عبر راديو "ميجا إف أم": "لدينا مشكلة كبيرة في هذا الأمر لأن جميع الدوريات تنتهي في موعد محدد، والدوري لدينا ينتهي في موعد آخر، على سبيل المثال، عندما يعود أحمد ياسر ريان بعد انتهاء إعارته سيجلس 3 أشهر دون لعب".

وتابع: "هل هناك لاعب كرة قدم ينتظر 3 أشهر؟، سنرى مع النادي الأهلي ماذا سنفعل، لكن لا يوجد شيء واضح في الوقت الحالي، وهذا الأمر يعطل جميع اللاعبين المعارين، مثل والتر بواليا أيضًا".

وعن إمكانية انضمام أحمد رفعت للنادي الأهلي أو الزمالك، قال: "أحمد رفعت متواجد في ناد محترم جدًا وهو فيوتشر، ولديه وضعه هناك، لا أعتقد أنه يعاني، وانضم لمننخب مصر من خلاله، لسنا متعجلين لأي شيء، وما زال رفعت لديه في عقده مع فيوتشر موسمين".

طالع أيضًا.. أحمد رفعت يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضمه من فيوتشر

وعن أسباب رحيل هيثم شعبان عن سيراميكا كليوباترا، قال: "هيثم شعبان جيد للغاية، وهو مشروع مدرب كبير، سيصل لمكانة جيدة، وأسباب الرحيل أعلنها نادي سيراميكا في بيان".

واختتم: "نحن نسير على خطى ثابتة ونتبع مشروعًا، وأبرمنا عقدًا جيدًا مع بتروجت ممتد لأربع مواسم في حالة الصعود، حتى يعمل بأريحية ويجمع الفريق ولديه وقت كبير لذلك، ونتمنى أن يصعد الموسم القادم".