كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مدى إمكانية لحاق الثنائي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك بنهائي دوري أبطال أوروبا، هذا الشهر.

ويلتقي ليفربول مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاصمة الفرنسية باريس، يوم 28 مايو الجاري.

وانتشرت التكهنات حول إمكانية مشاركة محمد صلاح وفان دايك في تلك المباراة بعد تعرضهما للإصابة يوم السبت الماضي أمام تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلتقي ليفربول غدًا مع ساوثهامبتون في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، ولكن محمد صلاح وفان دايك لن يشاركان.

وعندما سُئل عن إمكانية مشاركة محمد صلاح وفان دايك غدًا، قال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "لا.. بالتأكيد لا".

وأضاف: "بالنسبة لـ فيرجيل كان ذاك واضحًا جدًا قبل المباراة الفعل، كنا نرى أن مباراة الغد من أجل إراحته لأنه لعب كثيرًا حقًا، السبت والثلاثاء مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. كاراجر: سأتفاجأ بمشاركة محمد صلاح وفان دايك أمام ساوثهامبتون

وأضاف: "كلاهما على ما يرام، سيكون الهدف لكليهما هو أنهما يمكن أن يشاركا مرة أخرى في عطلة نهاية الأسبوع، ضد ولفرهامبتون، يمكن أن يلعبان آنذاك من على مقاعد البدلاء لبضع دقائق أو في التشكيل الأساسي، سنرى ذلك لأن هذا سيكون مثاليًا لمباراة ريال مدريد".

وواصل: "إذا لم يكن كذلك، فإننا نتعامل مع كل يوم على حدة بعد ذلك، إنه أمر إيجابي للغاية ولا يساورنا شك بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكننا واقعيون للغاية بشأن مباراة ولفرهامبتون، لكن غدًا لا".