اختار جيمي كاراجر النجم السابق لفريق ليفربول، هدف المصري محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي، كهدف الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنتهي منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/22، يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضًا.. نيفيل وكاراجر يختاران محمد صلاح في التشكيل المثالي لموسم الدوري الإنجليزي

وحرص جيمي كاراجر وجيمي نفيل، عبر شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، على اختيار قوائم الأفضل في الموسم الحالي والتشكيل المثالي.

وفيما يتعلق بهدف الموسم، وقع اختيار جيمي كاراجر على الهدف الخرافي الذي سجله النجم محمد صلاح لصالح ليفربول في شباك مانشستر سيتي، في مباراتهما بالدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان آنذاك على ملعب الأنفيلد حيث تعادلا بهدفين لمثليهما، وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لكتيبة يورجن كلوب بطريقة أكثر من رائعة.

وعن ذلك، قال كاراجر: "سأختار هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي، لقد رأيت ذلك الهدف في الملعب، كان ذلك تحتي مباشرة في منطقة الجزاء، حيث كنا نغطي المباراة".

وأضاف: "لقد كان صلاح لاعبًا من الطراز الأول، لقد كان كذلك حقًا، أيضًا الأمر يتعلق بالخصم، إنه مانشستر سيتي، هناك أنواع مختلفة من الأهداف، هذا هو نوع الهدف الذي لا تراه كثيرًا، لقد كان هدفًا من نوعية أهداف ليونيل ميسي".

أما اختيار جاري نيفيل فقد وقع على هدف ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي في شباك ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.