كشف ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أندرو روبرتسون، عن حالة زميله وهداف الريدز، محمد صلاح، بعد إصابته في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي يوم، السبت الماضي.

وتعرض محمد صلاح لإصابة في الفخذ خلال مباراة تشيلسي، وسيغيب عن مباراة ساوثهامبتون مساء اليوم على ملعب "سانت ماري" في الدوري الإنجليزي مع زميله، فيرجيل فان دايك.

اقرأ أيضًا.. كاف يحسمها ويعلن موعد وملعب مباراة الأهلي والوداد

محمد صلاح ومودريتش

وأجرى روبرتسون حوارًا مع صحيفة "آس" الإسبانية، وقال عن حالة محمد صلاح: "اعتقد أن مو بخير، ولكن علينا أن نرى ماذا سيحدث في الفترة المقبلة".

وانتقل الأسكتلندي للحديث عن فوز ليفربول بلقبي كأس الرابطة والاتحاد الإنجليزي: "لا أستطيع أن أقول إننا أفضل فريق في أوروبا، لكننا فزنا بكأسين محليين، لدينا مشاعر خاصة لأننا في المواسم الماضية لم نقدم مستويات جيدة في تلك البطولتين".

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا: "لم يكن لدي متسع من الوقت للتفكير في المباراة، لدينا مباراتان هامتان في الدوري الإنجليزي، هناك ضغط كبير، لكن بالتأكيد مباراة النهائي في الأذهان، ستكون صعبة للغاية لأننا سنواجه الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ البطولة، لكننا سنركز عليها بعد انتهاء مهمتنا في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "عندما تلعب لنادٍ مثل ليفربول، تعرف أن عليك كلاعب أن تبذل قصارى جهدك من أجل الفوز بالبطولات في كل موسم، لقد حصلنا على اثنين هذا الموسم ونأمل أن نحصل على لقب آخر".

وعن سبب قدرة ليفربول على العودة بقوة للمنافسة على البطولات هذا الموسم: "مجهود من الجميع، المدرب واللاعبين لقد عملنا سويًا في فترة الإعداد على تصحيح الأخطاء، وهذا ما جعلنا نفوز ببعض النهائيات، نحن سعداء".

وأتم: "نحن متحمسون لنهاية الموسم، هناك ثلاث مباريات متبقية وفزنا بالفعل بكأسين، لدينا نهائي آخر في الطريق، نحن قريبون، لكن لسنا قريبين تمامًا في الدوري الإنجليزي، نحن ننافس على جميع الألقاب، هذا هو المكان الذي تريد أن تتواجد فيه، من المثير الفوز بالألقاب لإسعاد جماهيرنا ونأمل نستمر في ذلك".