يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من غياب 3 لاعبين عن المشاركة في مباراة البنك الأهلي والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي أمام البنك الأهلي مساء غدًا ضمن لقاءات الجولة الـ19 من المسابقة المحلية.

وأعلن أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن ياسر إبراهيم لاعب الفريق، يخضع لجلسات علاج طبيعي وتأهيلي، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن مباراة غدًا أمام البنك الأهلي.

وأجرى ياسر إبراهيم آشعة بعد عودة بعثة الأهلي من الجزائر، بسبب شكوى من آلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف.

وكشفت الآشعة التي أجراها اللاعب عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية، ويقوم بتنفيذ برنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه.

ويخضع ياسر إبراهيم لفحص طبي جديد عقب مباراة البنك الأهلي، المقرر لها مساء غدٍ للتعرف على فرص مشاركته في التدريبات الجماعية.

ويغيب حمدي فتحي لاعب الأهلي عن مباراة الغد بسبب شكوى اللاعب من آلام في الحوض.

طالع | صحف المغرب: كاف يُحبط الأهلي بـ بيان جديد ويحسم جدل ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويخضع حمدي فتحي لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، على أن يخضع لفحوصات طبية عقب مباراة البنك الأهلي للاطمئنان على حالته، والتعرف على نسبة شفائه وتعافيه من آلام الحوض التي اشتكى منها مؤخرًا.

وكان حمدي فتحي قد شارك في مباراة الفريق الأخيرة أمام وفاق سطيف بالجزائر، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي نجح خلالها الأهلي في إدراك التعادل وحسم تأهله لمواجهة الوداد المغربي في نهائي البطولة.

كما يخضع أليو ديانج، لاعب الفريق لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي، بعد تعرضه للإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف.

وأجرى ديانج فحوصات طبية عقب عودته من الجزائر للاطمئنان على حالته، كما يخضع اللاعب لفحص طبي جديد عقب مباراة البنك الأهلي غدًا، للتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة وفرص مشاركته في التدريبات الجماعية.