فاز فريق فيوتشر إف سي على نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 4-3، في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيوتشر واجه الاتحاد السكندري، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من عمر بطولة الدوري، والتي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام.

واستطاع فريق فيوتشر تسجيل 3 أهداف متتالية، بدأها مهاجم الفريق أحمد عاطف في الدقيقة 25 بعدما انفرد بمرمى الاتحاد ووضعها على يمين محمد عبد المنصف.

وأضاف الهدف الثاني، أحمد رفعت من تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 30، وأحرز الهدف الثالث لـ فيوتشر أيمن الصفاقسي في الدقيقة 39 بعدما تلقي تمريرة من أحمد عاطف أمام المرمى.

طالع | بعد اهتمام الأهلي والزمالك.. شوبير يحسم موقف أحمد عاطف ورفعت من الرحيل عن فيوتشر

وفي الدقيقة 63 ومن خطأ كريم نيدفيد لاعب فيوتشر، يستغله إبراهيم حسن مهاجم الاتحاد، ويسجل الهدف الأول للفريق السكندري.

ولكن كريم نيدفيد عاد ليصحح خطأه بعد دقيقيتن فقط وتحديداً في الدقيقة 65، واستطاع تسجيل الهدف الرابع لفيوتشر بتسديد الكرة R2 من داخل منطقة الجزاء في مرمى محمد عبد المنصف.

الاتحاد السكندري زاد من إثارة المباراة، بتسجيل هدفين متتالين، عن طريق مهاجمه الذي دخل بديلاً في اللقاء بنجامين بواتينج الأول بالكعب من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72، والآخر، في الدقيقة 78 حيث راوغ مدافعي فيوتشر ووضعها من فوق الحارس.

وبهذا الفوز، يحتل فريق فيوتشر المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بينما الاتحاد السكندري يتواجد في المركز الثالث عشر بـ 13 نقطة.

أهداف فيوتشر والاتحاد السكندري في الدوري